الخميس 08-12-2022

الإتحاد البلجيكي يجدد الثقة في مارتينيز حتي مونديال قطر 2022

RobertoMartínez


ملاعب - أبدي الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، ثقته الكاملة في روبرتو مارتينيز للإستمرار في القيادة الفنية للشياطين الحمر حتي مونديال قطر 2022.

اضافة اعلان

وقاد روبرتو مارتينيز منتخب بلجيكا، للتغلب علي البرتغال 1-0، في ثمن نهائي يورو 2020، والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة المنتخب الإيطالي.

 

وقال عضو بالإتحاد البلجيكي في تصريحات تليفزيونية إن مسؤولي الإتحاد يسعون بكل قوة للإبقاء علي روبرتو مارتينيز في مقعد القيادة الفنية لبلجيكا، حتي بطولة كأس العالم 2022، وقطع الطريق علي التفاوض معه من كبار أوروبا.


وأضاف عضو الإتحاد قائلاً “أؤكد لك أنه سيبقى حتى مونديال قطر 2022 لا يوجد لدينا أى شك فيما يتعلق بهذا الأمر”.


وأكمل، “بالطبع ستطرق الفرق الكبرى باب المدير الفني من أجل إقناعه، ولكن أتوقع أنه سيواصل المسيرة حتى يكمل مهمته ويحقق الهدف المرجو ويحصل على المكافأة الأكبر (الفوز بالمونديال أو بميدالية على أقل تقدير”.


وكان روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا، قد قاد الشياطين الحمر للحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم 2018.


ويملك روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا، فرصة كبيرة للمنافسة علي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في حالة تخطي المنتخب الإيطالي بالدور ربع النهائي، في المواجهة المرتقبة والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، علي ملعب “إليانز أرينا”.


وتاهل منتخب بلجيكا إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد ان حصد العلامة الكاملة من المجموعة الثانية، ونجح في تخطي البرتغال حامل اللقب بهدف، ويضرب موعداً مع الأزوري.