الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

إنريكي يرفض بكاء لاعبي إسبانيا بعد الخروج من يورو 2020

2021_7_7_1_52_43_921


ملاعب - وكالات 

عبر المدرب الإسباني لويس إنريكي مارتينيز ، المدير الفني لإسبانيا ، عن فخره بفريقه رغم الخروج من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020 ، على يد إيطاليا ، مساء الثلاثاء . 

اضافة اعلان
 

ومنيت كتيبة إنريكي بخسارة بركلات الترجيح في نصف نهائي يورو 2020 أمام الأتزوري بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت وقائعها في العاصمة البريطانية لندن ، بملعب ويمبلي، بنتيجة 1-1 .

 

وصرح إنريكي عقب المباراة قائلاً “ الكل بلا استثناء فخور بهذا الفريق ، لدينا العديد من اللاعبين الشباب ، ولاعبين ذوي خبرة أعطونا أشياء يصعب تفسيرها لتقدمهم في العمر ، وأظهرنا أننا فريقاً جماعياً من البداية للنهاية ”.


وأضاف المدرب “ لم أر مثل ما يقدمه بيدري في الملعب من قبل ، إنه لاعب فريد من نوعه ، سعيد وفخور بما رأيناه في الملعب ، قدمنا مباراة جيدة جداً ، وفي الوقت الإضافي سعت إيطاليا لركلات الترجيح ” .

 

واستطرد إنريكي “ أرى العديد من الأمور الإيجابية ، نملك لاعبين شباب يمكنهم إعطاء الكثير للفريق ، الهدف كان تكوين فريقاً قوياً والجمهور يمكنه أن يشعر بالفخر لرؤية هذا الفريق الآن ”.


وواصل المدرب تصريحاته “ كرة القدم مكسب وخسارة ، اللاعبون يشعرون بالملل ولكن عليهم تعلم كيفية الاستفادة من الهزيمة ، الخصم فاز ، ويجب أن يتعلم اللاعبون الصغار ألا يبكون عند الهزيمة ، لا أعرف سبب البكاء ، عند الخسارة يجب عليك أن تنهض وتعود من جديد ”.