الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بيكيه : إسبانيا كانت أفضل منتخب في يورو 2020

Gerard.Pique_


ملاعب - وكالات 

علق المدافع الإسباني الدولي السابق ، جيرارد بيكيه ، قلب دفاع برشلونة الحالي ، على خروج منتخب إسبانيا من بطولة الأمم الأوروبية ، يورو 2020، بالخسارة من إيطاليا بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي ، مساء الثلاثاء ، في ملعب ويمبلي بلندن .

اضافة اعلان
 

وكتب بيكيه في تغريدة مثيرة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، منتقداً نظام ركلات الترجيح في إقصاء الفرق وتحديد المتأهل في المراحل الاقصائية من البطولة الأوروبية مفيداً بأن كتيبة لويس إنريكي كانت المنتخب الأفضل في اليورو بالكامل وليس فقط ضد إيطاليا .

 

وقال مدافع البارسا “ بطولة رائعة لإسبانيا ، خروج مشرف للغاية ، الوصول للدور قبل النهائي من يورو 2020 شيء يدعو للفخر ، ولا أعتقد أن هناك فريق أفضل من إسبانيا في هذه البطولة ”.


وأضاف مفيداً “ ولكن ركلات الترجيح تكون قاسية في بعض الأحيان ، المزيد من الدعم لهذا الفريق ”.

 

بدوره قال حارس إسبانيا وريال مدريد السابق ، إيكر كاسياس ، عبر تويتر أيضاً “ ليس من السهل الوصول إلى نصف نهائي اليورو ، هكذا تكون ركلات الترجيح ، مثيرة ومثل اليوم قاسية ، اليوم لم يكن الحظ معنا”.


وأكمل القديس كاسياس “ بطولة رائعة والآن يجب أن نفكر فيما هو قادم ، كل الدعم للمنتخب وشاكر دوماً على جعلنا نشعر بهذا الحماس ”.