الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

ألمانيا تهزم البرتغال برباعية،، ورونالدو يتوهج رغم الخسارة

E4QnB4hWEAE7XMx

ملاعب - أنس عشا

حقق المنتخب الألماني فوز مثيرا على حامل لقب كأس أمم أوروبا، البرتغال، بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ستاد اليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات ليورو 2020.

اضافة اعلان
 

 

وجاء اللقاء ناريا وشهد تقدم البرتغال بهدف رائع لكريستيانو رونالدو بالدقيقة "15" بعدهجمة مرتدة رائعة بدأها صاروخ ماديرا من منطقة جزاء فريقها وأنهاها هو كذلك في شباك نوير بأقل من "11" ثانية .

 

 

تقدم البرتغال لم يعكس مجريات اللقاء، فقد أهدر الألمان العديد من الفرص قبل أن يسجلواهدفين متتالين بنيران صديقة من مدافعي البرتغال روبين دياز وجيريرو تواليا.

 

مع بداية الشوط الثاني سجل نجم تشيلسي كاي هافيرتز ثالث أهداف المنتخب الألماني بالدقيقة "51"، قبل أن يسجل روبن جوسينس الهدف الرابع بالدقيقة الـ "60"، إلا أن رفاق رونالدو لم يستسلموا وكثفوا هجومهم، ليصنع هو الهدف الثاني لفريقه بلمسة رائعة لدييغو جوتا بالدقيقة "67"، ولينتهي اللقاء بفوز ثمين للمنتخب الألماني.

 

ويتصدر المجموعة السادسة منتخب فرنسا بـ "4" نقاط، وتأتي البرتغال وألمانيا بالمركز الثاني بـ "3" نقاط لكل منهما، وتمتلك المجر نقطة وحيدة بالمركز الأخير.