الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نجمة برشلونة أليكسيا تكشف عن كواليس حديثها مع ميسي

63ffaaee42360430526926ba


ملاعب - صرحت نجمة فريق برشلونة الإسبانية أليكسيا بوتياس، بأنها تحدثت بشكل مقتضب مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على هامش حفل الـ"فيفا" يوم الاثنين الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس.

اضافة اعلان
 

وتوجت بوتياس للعام الثاني على التوالي بجائز "The Best" لأفضل لاعبة في العالم، المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفاز ميسي بنفس الجائزة على مستوى الرجال.


ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوتياس فازا في العام الماضي 2021، بجائزة "الكرة الذهبية" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أيضا، ويرتبطان بعلاقة صداقة منذ تواجدهما معا في نادي برشلونة.


وقالت بوتياس، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن تفاصيل حوارها مع ميسي: "لقد وجه لي التهنئة على الجائزة، وأنا فعلت الأمر نفسه، وسألني عن إصابتي، وأنا هنأته على كأس العالم كذلك".


وبشأن إمكانية عودة "البرغوث" إلى برشلونة، ردت النجمة الإسبانية: "لم أكن جريئة للغاية كي أسأله عن العودة إلى برشلونة".


ودخلت أليكسيا بوتياس مؤخرا المرحلة التأهيلية من أجل العودة للملاعب بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الركبة في وقت سابق من صيف العام الماضي.

 

ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، لكن ما تردد مؤخراً أن "البرغوث" لا ينوي التجديد، وذلك بالتزامن مع ارتباط اسمه بالعودة إلى برشلونة، أو الانتقال إلى أندية أخرى منها الثنائي السعودي الهلال واتحاد جدة.


يذكر أن ليونيل ميسي (35 عاما) مثل برشلونة خلال الفترة من 2004 إلى 2021، حيث سجل 672 هدفا وصنع 303 أخرى في 778 مباراة، وتوج مع الفريق بـ34 لقبا منها 10 بطولات الدوري "لا ليغا" و4 لدوري أبطال أوروبا، وبات أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني وهداف فريقه على الإطلاق.