الأحد 17-10-2021
ملاعب

منتخب اليد يخوض مواجهة مصيرية وصعبة للوصول لكأس العالم

M63A5266

ملاعب - يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات، غدا الثلاثاء، نظيره الياباني عند الساعة الخامسة مساء على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان
 


وتجري المباراة ضمن المجموعة الثانية، وفي ختام مواجهات الدور الأول للبطولة الآسيوية الثامنة عشرة، والمؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها إسبانيا خلال شهر كانون الأول المقبل.

 


ويدخل المنتخب الوطني المباراة وبجعبته 6 نقاط حققها من خلال الفوز في مبارياته الثلاثة الماضية أمام فلسطين وسوريا والكويت ويحتل المركز الثالث، فيما تعرض لخسارته الاولى امس أمام المنتخب الإيراني، في الوقت الذي ضمن فيه المنتخب الياباني التأهل إلى بطولة العالم بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته برصيد 8 نقاط، فيما يسعى المنتخب الوطني إلى تقديم مستوى جيد في هذه المباراة والتي تعتبر صعبة نظرا لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

 


وتبقى آمال المنتخب الوطني معلقة في مباراتيه ضمن لقاءات الملحق، والتي ستحدد هوية الفريق صاحب بطاقة التأهل الخامسة.

 


وفي ذات المجموعة، يحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني بـ6 نقاط، فيما بقيت له مباراة واحدة تجمعه مع المنتخب السوري عند الساعة الثالثة من مساء يوم غد، وفي حال فوزه، سيتأهل مباشرة إلى بطولة العالم.

 


وضمن ذات المجموعة يلتقي منتخب الكويت ونظيره الفلسطيني عند الساعة السابعة مساء.

 


وضمن منتخبا جمهورية كوريا وكازاخستان من المجموعة الأولى التأهل إلى بطولة العالم، بعد أن رفع الكوري رصيده إلى 6 نقاط، فيما يملك كازاخستان ذات الرصيد، ومباراتهما معا التي تقام عند الساعة الواحدة بعد ظهر يوم غد ستحدد هوية بطل المجموعة.

 

 


فيما يتنافس منتخبا أوزبكستان وهونغ كونغ على المركز الثالث، من خلال المواجهة التي تجمعهما عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد، حيث يملك كل فريق نقطتين.