الإثنين 20-09-2021
ملاعب

منتخب النشميات يبدأ تحضيراته في أوزبكستان

6140db54eb16f

ملاعب - باشر منتخب النشميات تدريباته البدنية والفنية في العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادًا لافتتاح مشاركته في التصفيات الآسيوية أمام المنتخب البنغالي عند الواحدة ظهر الاثنين 19 أيلول المقبل – بتوقيت الأردن – على ملعب بونديكور ضمن منافسات المجموعة السابعة. 

اضافة اعلان
 


وأجرى المنتخب اليوم الثلاثاء 14 الجاري، تدريبات استشفائية بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، استعدادا للعودة إلى التدريبات بشكل طبيعي ظهر الغد. 

 


وكان المنتخب وصل إلى أوزبكستان فجر اليوم، حيث يضم الوفد 23 لاعبة: ملك شنك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، لونا المصري، إنشراح الحياصات، العنود إيهاب، رند أبو حسين، مي سويلم، بانه البيطار، روزبهان فريج، لينا الصاحب، لين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، زينة حازم، سارة أبو صباح، نور زوقش، تسنيم سليم، تقى غازي، تسنيم أبو الرب.

 


وكان في استقبال النشميات سفير الأردن في أوزبكستان ديماي حداد، الذي حرص على انجاز مختلف التفاصيل لتسهيل مهمة دخول الوفد إلى طشقند.

 


يذكر أن منتخب السيدات سيلاقي نظيره الإيراني يوم 25 في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب، حيث يتأهل أول المجموعة فقط إلى النهائيات الآسيوية 2022 في الهند.