الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كلاود : قدومي للأردن أمر لا يصدق ،، أنا فخورة لوجودي هنا

Image2_112021922225395309775


ملاعب - نجحت اللاعبة الجديدة في صفوف المنتخب الأردني، نتاشا كلاود، في الإنسجام مع زميلاتها وفرض شخصيتها بالفريق في وقت قياسي، وبشكل ساهم في التأهل بشكل مباشر إلى الدور النهائي من كأس آسيا - القسم الثاني - بسجل خال من الهزائم.

اضافة اعلان

وتقول كلاود: "قدومي إلى الأردن كان أمرا لا يصدق، أنا أحب هذا الفريق بعدما انسجمت في فريق جديد وثقافة جديدة، نحن لدينا كافة مقومات النجاح في الفريق، وهو الامر الذي يمنحنا الثقة للظهور بشكل جيد".

وأضافت اللاعبة البالغة من العمر ٢٩ عاماً: "عندما ألعب مع فريقي واشنطن ميستيكس (WNBA) فإن وظيفتي هي قيادة اللعب والمساعدة دفاعيا وهجوميا، لكنني أستطيع التسجيل إذا احتجت لذلك، وهذا ما أقوم به اليوم".

 


ووجهت كلاود رسالة إلى كافة من يتساءلون عن دوافعها للإنتقال من اللعب بالدوري الأميركي للسيدات إلى اللعب مع دولة متواجدة في القسم الثاني من كأس آسيا، بقولها: "القدرة على تمثيل الأردن تعني العالم بالنسبة لي، سواء قال الآخرون إنه ليس بلدي حقا أم لا، أنا لا أهتم كثيرا بهذا الأمر، أعرف أن الأمر يهمني كثيرا وأنا فخورة لوجودي هنا".

 


وأضافت: "أعتقد أن الاستمتاع بالموقف وعيش اللحظة بكافة تفاصيلها هو الأهم، دعم الجماهير كان بمثابة اللاعب السادس وقدموا لنا أجواء رائعة، أعتقد أن المستوى الذي ظهرنا به أذهل الكثير من المتابعين والنقاد لهذه البطولة، ونحن نلعب اليوم لهدف أكبر من التأهل إلى القسم الأول، والمتمثل بالمساعدة في تطوير دور المرأة في الرياضة بشكل عام".