السبت 04-05-2024
ملاعب

رسميا : الأردن يستضيف بطولة آسيوية جديدة

cb21868d-bcbc-4485-a4b0-eaa064241deb


ملاعب - أنس عشا

تأكد رسميا إقامة النسخة الأولى "التجربية" من بطولة الأندية الآسيوية في مدينة العقبة، وذلك في بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، حيث سيكون نادي عمان " حامل لقب دوري المحترفين" ممثلا للكرة الأردنية في البطولة .

اضافة اعلان
 

 

وأكد مدير نشاط كرة القدم في نادي عمان رائد قصاص، بحديث لموقع ملاعب، أن النادي تبلغ بقرار الاتحاد الآسيوي بشكل رسمي وذلك من خلال الاتحاد الأردني، كاشفا عن تركيز الفريق على مباراة اليوم أمام الأهلي بدوري المحترفات، حيث سيتم التفرغ للتحضير للملف الآسيوي خلال فترة التوقف.

 

وستتيح المشاركة المميزة لنادي عمان في البطولة، للأندية الأردنية الحصول على مقعد مباشر في النسخة الثانية من دوري أبطال اسيا " البطولة الأهم"، علما أن النسخة الأولى التجريبية التي ستقام في العام الحالي لن تشهد مشاركة أي نادي عربي.

 

وبهذه المشاركة سيستعيد نادي عمان ذكرياته كونه كان أول نادي أردني يشارك على مستوى البطولات القارية للرجال، عندما شارك لأول مرة عام "1984" في بطولة الأندية الآسيوية، والآن سيكون الفريق النسوي لأول مرة على المستوى القاري.

 

موقع ملاعب كان قد رصد قبل أسابيع زيارة وقد الاتحاد الأردني لنادي عمان لتبيلغه بقرار المشاركة في البطولة والتوجه لإستضافتها، ونعيد نشر التقرير لكم بعد الإعلان الرسمي عن استضافتها ،، للمشاهدة إضغط هنا