الجمعة 26-04-2024
ملاعب

خالد نمر يتحدث عن الخسارة الآسيوية

Khaled-Nemer---Amman-Club


ملاعب - كشف خالد نمر مدرب نادي عمان الأردني أن فريقه فوجئ بطريقة الضغط العالي التي اعتمد عليها بونيودكور الأوزبكي في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 1-0 يوم الأربعاء على ستاد شركة تطوير العقبة، ضمن الجولة الثانية من منافسات النسخة الرائدة من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات بكرة القدم 2021 التي تقام في الأردن.

اضافة اعلان
 


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 90 عندما خطف بونيودكور هدف الفوز الثمين عبر ضربة جزاء نفذتها ديلدورا نيزاموفا بنجاح.

وشهدت المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضاً فوز شهرداري سيرجان الإيراني على سري غوكولام كيرالا الهندي 1-0 على نفس الملعب.


وانفرد شهرداري سيرجان في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بونيودكور وعمان، في حين بقي رصيد غوكولام كيرالا خالياً من النقاط.

وقال مدرب عمان: كانت المباراة صعبة، حيث كان هنالك الكثير من الضغط العالي، وفي النهاية هذه هي كرة القدم وأريد أن أهنئ بونيودكور على الفوز.. شاهدنا مباراة بونيودكور الأولى أمام الفريق الإيراني، وقد كانوا أبطأ ولم يقوموا بتطبيق الضغط العالي، ولكن اليوم لعبوا بحماس واندفاع كبيرين.

وأضاف: أعتقد أن لاعباتنا لم يكن مستعدات ذهنياً لمواجهة طريقة الضغط العالي التي اعتمد عليها الفريق المقابل، وقد قمنا بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة وأصبحنا نلعب بصورة أفضل، ولكن بشكل عام كانت المباراة متكافئة وكان يمكن أن يحقق أي فريق الفوز.

وأوضح: لو حققنا التعادل لكان وضعنا أفضل بالمنافسة، ولكن الآن باتت المنافسة معقدة في البطولة.. حاولنا إيجاد الحلال من أجل اختراق دفاع بونيودكور، وقد جربنا التسديد أكثر من مرة على المرمى، وفي ذات الوقت نجحنا في حرمان الفريق المقابل من صنع الكثير من الفرص على المرمى.

في المقابل أشادات الميرا غلاموفا مدربة بونيودكور بالروح القتالية للاعبات الفريق، وقالت: نحن سعداء بالفوز أمام الفريق المضيف، سنحت لنا فرص لتسجيل أهداف أكثر، حيث أننا استعدينا جيداً بعد خسارة المباراة الأولى، وعملنا على معالجة أخطاءنا لنحقق الفوز اليوم.

وكشفت: لم أكن راضية عن المباراة أمام الفريق الإيراني، اليوم لم نلعب بصورتنا المعتادة في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني حاولنا السيطرة على المباراة وعملنا حتى على الأخطاء البسيطة، ولذلك حققنا الفوز اليوم.