الخميس 02-05-2024
ملاعب

تصريحات مدرب عمان بعد الفوز الآسيوي

Khaled-Nemer---Sree-Gokulam-Kerala---Amman-Cub---Women's-Club-Championship-2022


ملاعب - اعتبر خالد نمر مدرب نادي عمان الأردني أن التغيير التكتيكي ساهم في فوز فريقه على سري غوكولام كيرالا الهندي 2-1 يوم الأحد على ستاد شركة تطوير العقبة، ضمن الجولة الأولى من منافسات النسخة الرائدة من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات بكرة القدم 2021 التي تقام في الأردن.

اضافة اعلان
 


وتقدم غوكولام كيرالا في الشوط الأول عبر هدف ايلشاداي اتشيامبونغ (34)، قبل أن يرد عمان بهدفين عن طريق ميساء جبارة (59 من ضربة جزاء) وسامية العوني (67).

وشهدت المباراة الثانية يوم الأحد أيضاً فوز فريق شهرداري سيرجان الإيراني على بونيودكور الأوزبكي 2-1 على نفس الملعب.


وتصدر عمان وشهرداري سيرجان الترتيب برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، في حين بقي رصيد بونيودكور وغوكولام كيرالا خالياً من النقاط.

وقال المدرب خالد نمر: لم نكن نعرف الكثير عن الفريق المقابل، وقد تفاجأت بمستواهم في هذه المباراة، حيث كانوا جيدين من الناحية البدنية وكانوا منظمين في الدفاع، وعملوا على استغلال الأخطاء ومحاولة التسجيل.

وأردف بالقول: في الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب وقمنا بعمل عدة تبديلات، وهو ما أثمر عن تسجيل هدف التعادل ثم التقدم بالهدف الثاني، وبعد ذلك قمت من جديد بتغيير طريقة اللعب لنحافظ على النتيجة.

وتابع: النقاط الثلاث مهمة جداً بالنسبة لنا، والآن سنخوض مباراة الجولة الثانية بطريقة مختلفة، خاصة وأننا أصبحنا نعرف جميع الفرق في البطولة بعد نهاية مباريات الجولة الأولى.

في المقابل قالت بريا بي في مدربة غوكولام: خسارة المباراة الأولى تعتبر أمر صعب، قدمنا أفضل ما بوسعنا ولكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الفوز اليوم.

وأضافت: واصلنا المحاولة من أجل تحقيق الفوز ولكننا لم نتمكن من تحقيق ما نريد في النهائي، والآن تركيزنا سيكون منصباً على تحسين مستوى الفريق والتركيز على المباراة المقبلة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات البطولة يوم الأربعاء، حيث يلتقي عمان مع بونيودكور، وشهرداري سيرجان مع سري غوكولام كيرالا.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على العدد الأكبر من النقاط.