الجمعة 19-04-2024
ملاعب

حصاد المباريات الدولية الودية (صور)

Korea-Republic-vs-USA-3--friendly


ملاعب - أنس عشا

حقق المنتخب السويدي لكرة القدم النسوية فوزا مثيرا على اسكوتلندا بهدفين دون رد، في المباراة ادولية الودية التي جمعتهما تحضيرا للاستحقاقات الأوربية القادمة .

اضافة اعلان
 

 

وافتتحت لاعبة فولفسبورج الألماني فريدولينا رولفو التسجيل لصاحبات ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 بالدقيقة72 من عمر المباراة، فيما أحرزت لاعبة أسكوتلندا صوفي هاورد الهدف الثاني للسويد بالخطأ في مرمى فريقها بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة .



 

وفي مباراة أخرى قادت لاعبة وست هام الإنجليزي أدريانا ليون منتخب كندا للفوز على نيوزلندا بنتيجة 1/0، حيث سجلت هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 16 من عمر الشوط الأول .


 

وكانت كوريا الجنوبية قد خسرت بسداسية نظيفة تناوبت على تسجيلها ليندسي هورانبالدقيقة 9، الكورية تشو سو-هيون بالخطأ في مرمى فريقها بالدقيقة 45، اليكس مورغان 69، ميغان رابينوي 85، روز لافيل 89 ولين ويليامز92، علما أن المنتخبان قد تعادلا في مباراة أخرى قبل أيام بدون أهداف.


كما تعادل المنتخبان البرازيلي والأسترالي بهدفين لمثلهما، بعد أن فازت استراليا في المباراة الأولى قبل أيام بنتيجة 3/1، فيما تغلبت فنزويلا على الإكوادور بنتيجة 4/1، للمرة الثانية في أقل من 3 أيام.