الأحد 28-04-2024
ملاعب

بعد تألقها في الأولمبياد ،، بطلة هندية تغير حياة أهل قريتها !!

Untitled-design-2021-07-30T140951.174


ملاعب - وكالات

تسببت ميدالية برونزية حققتها لاعبة أولمبية واعدة، هي لوفلينا يورغوهين، في تغيير حياة عائلات بشكل كامل وتطوير حياتهم بصورة كبيرة، في أعقاب دخول مسقط رأسها اهتمامات السلطات بعد فترة إهمال طويلة.

اضافة اعلان
 


حدث ذلك في الهند، وتحديداً في قرية صغيرة ضمن ولاية أسام التي شهدت ظهوراً مفاجئاً للمعدات الثقيلة، لتبدأ معها أكبر عملية تطوير للبنية التحتية في القرية الفقيرة، من رصف للشوارع، ومعالجة عيوب في الصرف الصحي، وكذلك تطوير شكل القرية بصورة كبيرة، في عملية إنشائية فوجئ بها أهالي القرية أنفسهم، ليجنوا ثمار تقديم بطلة أولمبية لعبت وتألقت وكتبت المجد باسم الهند.


ولعبت لوفلينا يورغوهين، بطلة الملاكمة الهندية، البالغة من العمر 23 عاما، دور البطولة في هذه الأحداث بعد فوزها التاريخي على بوسيناز

 

سورمينيلي التركية، في لقاء تحديد صاحبتي المركزين الثالث والرابع لتحصد ميدالية أولمبية برونزية هي الثالثة للهند في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو.

 


وأكدت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية أن السلطات المحلية، تكريما لبطلة الملاكمة، قررت تطوير الطرقات في قريتها، والتي كانت تعاني من الإهمال، بالإضافة إلى وضع لافتات تحمل اسم وصور البطولة، لتكون في استقبالها عند عودتها من اليابان لمسقط رأسها بعد الميدالية الأولمبية.