الجمعة 26-04-2024
ملاعب

المنتخب النسوي تـ 17 يتعثر أمام نيبال في التصفيات الآسيوية

644bf0d8348a4


ملاعب - تعثر المنتخب الوطني النسوي ت17 أمام نظيره النيبالي 1-4، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في افتتاح مشواره بمنافسات الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024، لحساب المجموعة الثامنة.

اضافة اعلان

المباراة التي تابعتها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر، ونائب الأمين العام للاتحاد فليح الدعجة، مثل المنتخب خلالها: سيلين سيف، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي (حلا الرمامنة)، جنان الصاحب (ليليا الساحلي)، زينة الداود (كرستين حجازي)، رغد النعيمي، ريتال سلامة، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله (جيدا كمال)، جنة المعتوق (هيا أبو علي).


جاءت البداية هادئة بين الطرفين، ليتمكن “النيبالي" من تسجيل هدفين د.13 و د.32، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، استطاع إحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء.
حاول المنتخب التقدم نحو الأمام مع انطلاق الشوط الثاني لكن دون تحقيق المراد، ليزداد الضغط الهجومي للمنافس ويتمكن من تعزيز النتيجة د55، قبل أن يسجل المنتخب هدفه الوحيد في الوقت الإضافي، عبر كرة الساحلي من ركلة حرة مباشرة لتنتهي المباراة 4-1.


وتصدر بذلك المنتخب النيبالي ترتيب المجموعة بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن إيران، ثم المنتخب الوطني دون نقاط.


ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز على إيران مع الأخذ بعين الاعتبار تسجيل فارق الأهداف، لضمان حجز البطاقة الوحيدة من المجموعة والمؤهلة إلى الدور الثاني، حيث كان اللقاء الأول ضمن نفس المجموعة انتهى بفوز ايران على نظيره النيبالي 1-0.