السبت 27-04-2024
ملاعب

استكمال منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفات

119953098_3338881316206162_2331248012933761666_o


ملاعب - أنس عشا

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات، بمواجهة شباب الأردن والأهلي، والنصر والاستقلال، اللتان ستقامان عند الساعة السابعة مساءً على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان
 

الشباب للصدارة

يسعى شباب الأردن للعودة للصدارة رفقة عمان من خلال تحقيق الفوز، معتمداً على مفاتيح الهجومية المميزة وفي مقدمتها الهدافة رايا حينا والمميزة روزبهان فريج، كما أنه يبحث عن تجاوز الخسارة الأخيرة أمام عمان في الديربي بثلاثية نظيفة. 

 

ويحل شباب الأردن في المركز الثاني بـ "9" نقاط، وبفارق "3" نقاط عن المتصدر عمان ، أما الأهلي سيحاول حصاد نقطته الأولى في الدوري؛ حيث خسر الفريق في مبارياته الـ "4" الأولى.

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

شباب الأردن: شيرين الشلبي، رند أبو حسين، نور زوقش، أية المجالي، هبة فخر الدين، نور زوقش، مي سويلم، ماسة زيادة، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نتاشا النبر ورايا حينا.

 

الأهلي: رنيم البيطار، شارلوت الأبيض، رحمة ابزاخ، سميرة الناصر، سلام بربراوي، هند غيث، جود الناصر، عزيزة الحايك، جنى القبج، هديل جرار وأسماء عفانة.

 

الاستقلال والعودة للانتصارات 

سيلتقي فريقا الاستقلال والنصر في المباراة الثانية، حيث يسعى الفريق الأزرق لتجاوز خيبة الخسارة في المباراة الأخيرة مع القاسدية بخماسية نظيفة، خصوصاً وأن الفريق قدم بداية مميزة في الدوري بالفوز على الأرثوذكسي والأهلي.

 

أما النصر فيسعى للخروج بأقل الأضرار من المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية؛ فقد تأثر الفريق بشكل كبير بالقرار الصادر عن لجنة الطوارئ بالاتحاد الأردني لكرة القدم، بمنع مشاركة لاعبات دوري الناشئات بدوري المحترفات، مما أثر بشكل كبير على الفريق الذي يتكون قوامه الأساسي من اللاعبات الصاعدات.

 

ويحل الاستقلال في المركز الثالث رفقة الأرثوذكسي والقادسية بـ "6" نقاط لكل منهم، فيما يتذيل النصصر الترتيب بدون نقاط.

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

الاستقلال : تيريزا العودات، بيان نور الدين، صوفيا عساف، روان نوارة، أسيل خواجا، راما حامد، فرح أنور، مسار عثامنة، يارا جرار، أية الخطيب ومنى الصاحب.

 

النصر : مريم الطوباسي، رهف الفيومي، سحر علي، سناء مفلح، فاتن الحمايدة، تحرير القواسمة، غفران زاهر، سحر علي، فيروز إيهاب، رهف نايف وتسنيم كايد.

 

وكان عمان قد افتتح الجولة بالفوز على القادسية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب البولو، مساء الأربعاء .