الأربعاء 02-12-2020
 

عمان يواجه شباب الأردن بقمة الكرة النسوية

71371169_1511688015639944_7466459091116752896_o

ملاعب - أنس عشا

تفتتح اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفات، بالمواجهة الأقوى بين قطبي الكرة النسوية والتي تجمع بين شباب الأردن وعمان على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

 

ويسعى شباب الأردن للابتعاد بالصدارة، حيث يمتلك حامل اللقب "9" نقاط بالمركز الأول وبفارق "3" نقاط عن أندية عمان والاستقلال، ويدخل للمواجهة متسلحاً بكوكبة من اللاعبات الدوليات المميزات وفي مقدمتهن أية المجالي، رند أبو حسين، شيرين الشلبي، نتاشا النبر، روزبهان فريج ورايا حينا.

 

عمان بدوره يسعى لمشاركة الشباب بالمركز الأول، خصوصاً وأن لعب مبارتين فقط بدوري المحترفات، وهو ما سيعطيه أفضلية في حال تحقيق الفوز، علماً أن الفريق يمر بأفضل أحواله الفنية ويمتلك فريق مميز جداً تتقدمه الخبيرة عبير النهار، والهدافة لين البطوش، تسنيم اسليم، ملك شنك بالإضافة لثنائي الدفاع هيا خليل والعنود غازي .

 

ويغيب عن عمان اللاعبتان لجين البطوش وزينة حازم، الأولى بسبب الطرد في المباراة الأخيرة، والثانية بسبب مشاركتها مع فريق الناشئات، بينما سيدخل شباب الأردن للمواجهة بدون حارس بديل للمباراة لارتباط الحارس ديانا الجولاني بمسابقات الفئات العمرية أيضاً.

 

ومن المنتظر أن تشارك نجمة المنتخب الأردني ونادي عمان العائدة من الاحتراف في فرنسا، ميساء جبارة، لأول مرة في هذا الموسم، وذلك بعد انضمامها للفريق الطامح بالعودة لمنصات التتويج قبل أيام .

 

التشكيل المتوقع للفريقين :

شباب الأردن : شيرين الشلبي، رند أبو حسين، أية المجالي، هبة فخر الدين، نور زوقش، ماسة زيادة، نتاشا النبر، لينا الصاحب، جنى العيساوي ورايا حينا.

 

عمان : ملك شنك، هيا خليل، العنود غازي، رزان الزاغة، لانا فراس، سبأ الصقور، انشراح حياصات، تسنيم اسليم، ايناس الجماعين، عبير النهار ولين البطوش.