الثلاثاء 14-05-2024
ملاعب

ميسي: من الرائع تكريم هذا اللاعب

epa_soccer_2023-06_2023-06-25_2023-06-25-10710346_epa


ملاعب - حضر ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى إنتر ميامي، مباراة تكريم أحد أساطير الكرة الأرجنتينية، أمس الأحد.
اضافة اعلان

وكان ميسي تواجد في المباراة التكريمية لخوان رومان ريكيلمي، نجم منتخب الأرجنتين المعتزل، على ملعب "لا بومبونيرا".

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، استقبل الجمهور ليونيل ميسي بحفاوة شديدة في ملعب "لا بومبونيرا" الأسطوري، رغم أنهم أطلقوا عقب ذلك الأغنية الشهيرة لهم "ميسي.. عليك أن تسامحنا لكن في بوكا، الأعظم هو رومان (ريكيلمي)".

وأشارت إلى أن هذا الهتاف لم يؤثر على اللاعب السابق لباريس سان جيرمان، الذي كان مشرقًا في هذه الليلة.

وقال ميسي، في نهاية المباراة: "إنه شعور رائع أن أكون في احتفال ريكيلمي، بما يعنيه للكرة الأرجنتينية ولبوكا، وأن أكون في ملعب لا بومبونيرا مرة أخرى. إنه يوم مميز يجب الاستمتاع به، وقد فعلنا ذلك".

وبعد موسم طويل، سيتوجه حامل الكرة الذهبية إلى العطلة قبل أن ينتقل إلى فريق "إنتر ميامي" في الدوري الأمريكي، وعلق ميسي على ذلك، قائلا: "الآن العطلة، ثم سأبدأ في مدينتي الجديدة وفريقي الجديد. أنا متحمس جدًا وسعيد جدًا، ولكن الآن أريد الاستمتاع بالعائلة والعطلة".

وداع ريكيلمي

وودع خوان رومان ريكيلمي، كرة القدم في ملعب "لا بومبونيرا" الذي امتلأ عن آخره في مواجهة جمعت بين فريقي بوكا جونيورز والمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، الذي حضر أول أمس السبت مباراة اعتزال ماكسيمليانو رودريجز في روساريو.
 
وانتهى اللقاء بخمسة أهداف لثلاثة لصالح بوكا وسط أجواء رائعة بدأت بعروض موسيقية أمام الملعب الممتلئ بالجماهير.
 
وارتدى ريكيلمي قميص بوكا في حقبتين الأولى بين 1996 و2002 والثانية بين 2007 و2014.
 
وبخلاف ميسي، شارك في وداع ريكيلمي كل من ليونيل سكالوني ولياندرو باريديس وأنخل دي ماريا وخوان بابلو سورين وإستيبان كامبياسو وفرناندو جاجو وخابيير سافيولا، وبابلو آيمار ودييجو بلاسينتي وإزكييل لافيتزي وكارلوس فرناندو نابارو ونتويا وأوسكار كوردوبا وكاتا دياز وسباستيتان باتاليا ونيكولاس بورديسو وماورسيو سيرنا ومارسيلو ديلجادو ورودريجو بالاسيو وبلاس جينتا ووالتر صمويل وهوجو إيبارا وخورخي بيرموديز، ضمن آخرين.