السبت 20-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يتحدى برشلونة في قمة حاسمة بالدوري الأوروبي.. الليلة

IMG-20230222-WA0001


ملاعب - يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني في موقعة نارية الحادي عشر مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد في إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.موعد مباراة مان يونايتد ضد برشلونة والقناة الناقلة
اضافة اعلان

في مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ضد مان يونايتد إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

ويستعيد برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال، لكن هذه المرة في مكان لا يليق بتاريخهما، حيث يتواجهان في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي"يوروبا ليج" في كرة القدم.
 
وفشل برشلونة في تجاوز دور المجموعات لمسابقات دوري الأبطال بحلوله ثالثاً، فيما حل يونايتد ثانياً في مجموعته في "يوروبا ليج" واضطر لخوض الملحق.
وتواجه العملاقين في المباراة النهائية عامي 2009 و2011 حين خرج برشلونة منتصراً في المناسبتين.
 
ويطمح مانشستر يونايتد، في إقصاء العملاق الكتالوني مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب بعدما عاد بنتيجة إيجابية التعادل ٢-٢من ملعب برشلونة،  وسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.
 
فيما سيقاتل برشلونة إلى تحقيق الفوز ولو بفارق هدف واحد  لوضع قدم في ثمن النهائى من ملعب "أولد ترافورد"، ولمواصلة الانتصارات والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا. 
 
 
يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني في موقعة نارية مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد في إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد برشلونة والقناة الناقلة
مباراة مان يونايتد ضد برشلونة، في إياب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي تقام في تمام الحادي عشر العاشرة مساءً بتوقيت الاردن ، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium