الأحد 14-04-2024
ملاعب

فاران: هدفنا التغلب على فرق مثل برشلونة

6630121_1677071990


ملاعب - عبر لاعب مانشستر يونايتد، رافائيل فاران، عن تطلعه للتفوق على برشلونة، في إياب دور خروج المغلوب المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال فاران: "أعتقد أن لقاء الذهاب (2-2) كان جيدا للغاية، وقدم الفريقان أداء رفيعا".

اضافة اعلان

واضاف: "فريقان هجوميان يريدان تطبيق الضغط العالي، لذلك كان المستوى جيدًا، وخرجنا بنتيجة مُرضِية، كان بمقدورنا تسجيل المزيد، لكن بشكل عام لعبنا بشخصية. نريد التحلي بالصبر والانضباط، نحن مستعدون للتحدي".


وتابع عن تطور مانشستر يونايتد هذا الموسم: "تطورنا الشهر الماضي كثيرا، نلعب الآن بثقة أكبر، والأجواء غدا ستكون مثيرة، علينا التحكم في مشاعرنا والتحلي بالهدوء والإيمان، الهدف التالي هو التغلب على فرق مثل برشلونة، هذا تحد حقيقي وفرصة جيدة".

وواصل: "ما تغير عن الموسم الماضي أولا الثقة وثانيا الانضباط، وخططيًا نعرف ماذا نريد أن نقدم وكيفية التحكم في المباراة، مع المزيد من الخبرة وعقلية المنافسة، تطور مستوى الفريق كثيرًا، ربما هذا هو الفارق".


واختتم عن إصابات برشلونة: "لا أعرف كيف يفكر تشافي. غافي وبيدري لاعبان رائعان، لكنهما يملكان ثقلا كبيرا في قائمة الفريق، إنهم يملكون لاعبين قادرين على تعويض هذا الثنائي. سيواجهنا تشافي غدًا بفريق جيد للغاية، وإذا أردنا الفوز، فعلينا تقديم أفضل ما لدينا".