الأحد 02-10-2022
ملاعب

تشافي يحذر لاعبيه من خطورة فرانكفورت

الدوري-الإسباني-تشافي-هيرنانديز-غاضب-من-أطباء-برشلونة


ملاعب - طالب المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هرنانديز، لاعبيه بضرورة مواجهة "الحافز" لدى لاعبي آينتراخت فرانكفورت، منافسهم في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وإلا فإن الفريق الألماني، حسب رأيه، "سيتفوق" عليهم.

وخلال المؤتمر الصحافي عشية لقاء الذهاب الذي يحتضنه ملعب كومرتسبانك أرينا في فرانكفورت، حذر مدرب "البلاوغرانا" لاعبيه من عدم وجود مجال لـ"التراخي" في مباراة وصفها بـ"الصعبة للغاية".

وأوضح: "فرانفكورت ليس بالفريق المعروف في إسبانيا، ولكن هذا لا يعني أن الأمور ستكون سهلة، وبالأخص لهم ستكون مباراة تاريخية، ولهذا علينا مواجهة الحافز لديهم، وإلا سيتفوقوا علينا".

وفي ذات الصدد، أثنى تشافي على الحالة البدنية للاعبي الفريق الألماني، مؤكداً أنهم "أقوياء جداً"، مشيراً في الوقت ذاته إلى تميزهم في التحولات الهجومية السريعة.

كما تحدث المدرب بشكل خاص عن المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، حيث قال إنه يقترب من تمديد عقده مع النادي.

وقال في هذا الصدد: "أراوخو يمثل ضمانة كبيرة بالنسبة للفريق، البرسا يمتلك مدافعاً لعشر سنوات قادمة أو أكثر، هو كلمة السر في ذلك، هو سعيد في برشلونة، ومثال يحتذى به، من الجيد أن تمتلك في فريقك لاعباً مثل رونالد أراوخو، هو مثال للشخصية المحبوبة داخل غرف الملابس".

وأضاف: "الفريق يصبح أفضل بوجود لاعبين أمثال عثمان (ديمبيلي)، ورونالد (أراوخو) وجافي، إذا نجحنا في الحفاظ عليهم، فقطعاً سيكون الفريق أفضل".

وحول وضعه كمدرب وقيادته فنياً للفريق خلال 13 مباراة دون خسارة، أقر المدرب الكاتالوني بأن "التواجد في ناد بحجم البرسا هو بمثابة الجبل الروسي" الذي توجد به "لحظات كثيرة ممتعة"، وأخرى "صعبة".