السبت 20-04-2024
ملاعب

تشافي عن واقعة الجماهير : أمر مخيب للآمال ونريد تفسيرًا من برشلونة

FQUUp_-XIAIIlQE


ملاعب - وكالات

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن واقعة الجماهير في المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت كانت أمرًا مخيبًا للآمال، مطالبًا بمعرفة الأسباب وراء ذلك، ومشددًا على رغبة لاعبيه في فهم ما حدث.

اضافة اعلان
 


وقام عدد كبير من جماهير برشلونة ببيع التذاكر إلى جماهير فرانكفورت، حسب ما أوضحت التقارير، وهو الأمر الذي ترتب عليه امتلاء ملعب "كامب نو" بمشجعي الفريق الألماني، في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 


جماهير فرانكفورت أطلقت صافرات الاستهجان على لاعبي برشلونة منذ عمليات الإحماء قبل اللقاء وحتى نهاية المباراة، مع تشجيع قوي لفريقها.

 


وانسحبت رابطة برشلونة من المدرجات خلال الشوط الأول، احتجاجًا على ما حدث، وانتهت المباراة بفوز فرانكفورت (3-2) وتأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

 


وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، سُئل تشافي عن الواقعة، وأكد خيبة أمله، لكن رفض وضعها كمبرر للهزيمة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.



وقال تشافي عن عدد المشجعين الألمان: "إنه أمر مخيب للآمال، هذا دليل على أن الأجواء لم تساعدنا، بدا هذا وكأنه نهائي، مع تقسيم الملعب، مع نصف التذاكر لهم ونصف التذاكر بالنسبة لنا".

 

 

وأضاف: "النادي يتفقد الأمر، ما هو واضح لقد كان خطأ في التقدير والحساب من جانبنا، إنه واضح، كنا بحاجة إلى الأجواء الجماهيرية، وجدت جوًا مخيبًا للآمال، نحن نلعب على أرضنا، هذا لا يمكن أن يحدث لنا".

 


وتابع مدرب برشلونة: "أشكر الكتالونيين الذين حضروا، إنه لأمر مؤسف أننا لم نتمكن من الفوز، النادي ينظر في الأمر واللاعبين في غرفة الملابس أيضًا يريدون معرفة ما حدث، نريد تفسيرًا لذلك".


وعن الصفارات في الإحماء، أفاد تشافي: "من الواضح أن ذلك لم يساعد، لقد حاولت إخبار اللاعبين أن المهم هو ما يحدث على أرض الملعب".

 


وأتم تشافي: "من الواضح جدًا أنه كان من الممكن أن يؤثر علينا، لا علاقة له بشيء أو بآخر، هذا ليس عذرًا، بالتأكيد هذا الوضع لم يساعدنا لكننا لم ننافس بشكل جيد".