السبت 20-04-2024
ملاعب

تشافي: برشلونة قدم مباراة سيئة أمام فرانكفورت

1280x960


ملاعب - قال المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام إينتراخت فرانكفورت، لكنه راض عن التعادل خارج ملعبه.

قال تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "كنا نعلم أننا سنواجه خصم معقد، أخرجوا ريال بيتيس من البطولة، هذه هي طبيعة المنافسة في أوروبا، قلت بالفعل أن فرانكفورت سيكون خصم صعب للغاية وأنهم لن يحترمونا فقط لمجرد أننا نادٍ كبير".

وتابع: "نحن لم نكن على ما يُرام، وهم كانوا جيدين جداً، لهذا السبب هم يلعبون في هذه البطولة، لكني أرى أن أرضية الملعب لم تكن بحال جيد، ولم يسهل مأمورية لعبنا بأسلوبنا، ولم نكن جيدين في الهجوم، ولم نوقف خطورتهم".

وأوضح: "راضون عن النتيجة رغم التعادل، في ملعب الكامب نو علينا أن نضغط، لم نظهر بالمستوى الذي قدمناه في المباريات الاخيرة لكن حصلنا على نتيجة جيدة، لست سعيداً بالاداء لكني سعيد بالنتيجة".

وأوضح: "كانوا عدوانيين بالضغط، ونحن لم ننجح باللعب في المساحات، كنا أكثر كثافة مع الكرة، عملوا بشكل جيد من الناحية التكتيكية، كان من الصعب الهجوم، كانوا أقوياء للغاية من الناحية الدفاعية، لكننا حصلنا على نتيجة جيدة".

وأردف: "علينا أن ننتقد أنفسنا، لم نلعب مباراة جيدة لكننا حصلنا على نتيجة جيدة، وهذه المباراة كان يمكن أن نخسرها، وأرفض الحديث عن ضمان التأهل أمام إينتراخت، كنا نحترمهم للغاية، واليوم قاموا بعمل جيد جداً في جميع النواحي".