الجمعة 03-05-2024
ملاعب

هذا الأمر يهدد استمرار محمد صلاح مع ليفربول

112096


ملاعب - وكالات

 

تتزايد الشائعات حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح رفقة نادي ليفربول في الموسم المقبل بعد تصريحاته الأخيرة حول خطوته القادمة.

اضافة اعلان

وفتح النجم محمد صلاح الباب أمام إمكانية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية مما أثار التكهنات حول مستقبله.

 

موقع “جول” العالمي أكد أن ليفربول لا ينوي التفريط في محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية.

ويجهز ليفربول عرضاً جديداً لتقديمه إلى محمد صلاح من أجل تمديد عقده مع الفريق وتحسين راتبه للحفاظ عليه من الإغراءات المالية الكبرى.

لكن إدارة ليفربول لديها خوف من عدم قدرة الفريق على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وهو ما قد يضعف من موقفها في مفاوضات التجديد.


ومع تذبذب نتائج الريدز هذا الموسم، فإن خطر المشاركة في الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا أصبح يمثل كابوساً لليفربول. وفي حال فشل ليفربول في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. سيكون من الصعب الحفاظ على محمد صلاح ومنعه من الرحيل عن الفريق.


وأوضح الموقع العالمي، أن برشلونة وريال مدريد لن يستطيعا التعاقد مع صلاح في ظل وجود استمرار الأزمة الاقتصادية الحالية. لكن عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا قد تجعل صلاح كالقنبلة الموقوتة داخل ليفربول للرحيل مما سيسهل ذلك.