الخميس 18-04-2024
ملاعب

محمد صلاح يتلقى عرضاً مغرياً للالتحاق بهذا الدوري

60464ba44236046fcb51d605


ملاعب - وكالات

 

تحدثت تقارير صحفية عن عدم تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول واحتمال عودته إلى صفوف الدوري الإيطالي الصيف القادم.

اضافة اعلان

وبحسب موقع Todo Fichajes لن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، الوجهة المفضلة له. مع انتهاء عقده في 2023 إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.


ولفت التقرير إلى أن استمرار ثلاثي خط الهجوم: الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا، إضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مضمونا بالنسبة لإدارة يوفنتوس فيما تسعى للعثور على بدائل محتملة في سوق الانتقالات.

 

وأكد التقرير أن محمد صلاح سيكون سعيدا بالعودة إلى الدوري الإيطالي وارتداء قميص يوفنتوس في تجربة جديدة، مشيرا إلى أن “البيانكونيري” قد تقدم للاعب بعرض مغر بالفعل.

 

وكان محمد صلاح قد شارك في “الكالتشيو” مرتين، الأولى مع فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

 

وتحدثت العديد من التقارير الإنجليزية في الآونة الأخيرة عن مغادرة صلاح فريق ليفربول في الصيف المقبل. حتى أن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ذكرت في تقرير لها الاثنين الماضي، أن صلاح أبلغ إدارة “الريدز” برغبته في مغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأن وجهته ستكون نحو الدوري الإسباني، للانضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

 

ويتصدر محمد صلاح (28 عاما) قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن أقرب مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.