الخميس 18-04-2024
ملاعب

محمد صلاح يكشف سبب تراجع ليفربول

2019-03-10T114218Z_451487003_RC1536CD4F90_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LIV-BUR


ملاعب - وكالات

 

 انتفض فريق ليفربول الإنجليزي من جديد بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال محلياً، ونجح في الفوز على نظيره لايبزيج بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

وقاد الفرعون المصري محمد صلاح وزميله المهاجم السنغالي ساديو ماني ليفربول، للفوز على لايبزيج بنتيجة 2-صفر، في إياب دور الستة عشر من البطولة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرض ملعب بوشكاش أرينا، في العاصمة المجرية بودابست.

 

وكرر فريق ليفربول بذلك نتيجة مباراة الذهاب التي حققها حين فاز في الشهر الماضي بهدفين نظيفين، ليفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 4/صفر، ويحجز موقعه بين الثمانية الكبار في أوروبا، ويتأهل لربع النهائي للمرة الثالثة في أخر ثلاث سنوات.

 

وسيطرت على محمد صلاح حالة من الفرحة والسعادة عقب نهاية المباراة، بعدما فتح طريق الفوز بالمباراة أمام فريقه بالهدف الذي سجله في الدقيقة 70، وشدد على أنه من المهم في الفترة الحالية وفي ظل نتائج الفريق الأخيرة التركيز على كل مباراة، على حدة والتعامل خطوة خطوة مع المرحلة المقبلة.

 

وقال محمد صلاح: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا لدينا هدف مهم هذا الموسم نسعى لتحقيق من خلال الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية لنا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح قدمنا مباراة كبيرة، وحققنا فوزاً مستحقاً، وسعيد بالهدف الذي سجلته وكنت أرغب في تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن الشيء المهم هو أننا حققنا الفوز، وواصلنا مشوارنا في البطولة.

 

وحول أسباب الأداء السيء لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قال محمد صلاح: الإصابات أثرت علينا بشكل كبير في الموسم الجاري، وكان حظنا سيء في فقدان أكثر من لاعب مهم على فترات متتالية خلال الموسم الجاري، خاصة على صعيد الدفاع، ونأمل الآن في أن يتوافر للفريق 3 أو 4 مدافعين، وفي الفترة الحالية كما قلت يجب أن ننظر لكل مباراة على حدة، لأننا لو نظرنا للموسم كله بشكل عام، وما حدث خلاله سنضع أنفسنا تحت ضغط كبير، وسنصعب الأمور على أنفسنا.

 

وأضاف محمد صلاح: في العامين الماضيين كنا نحقق الانتصارات، وسنواصل القتال في الفترة المقبلة، في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي ولن نفقد الأمل.
ويحتل ليفربول، حامل لقب البريميرليج، حالياً المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، ويحل الفريق يوم الاثنين المقبل ضيفاً على نظيره وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يحتل محمد صلاح قمة جدول هدافيه برصيد 17 هدفاً.