الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

محمد صلاح يتفوق على محمد رمضان .. شاهد

1297805_0


ملاعب - وكالات

 

يعتبر ميدان «تايمز سكوير» البقعة الأشهر بمدينة نيويورك بل والعالم، إذ يضم أكبر مساحة إعلانية في العالم، وتتخطى قيمة اللوحة الواحدة 7620 متر مربع بارتفاع 8 أدوار، وتبلغ دقتها أكثر من 20 مليون ميجا بكسل لتعتبر الشاشة الأكبر دقة وسطوع في العالم.

اضافة اعلان

يبلغ قيمة الإعلان على الشاشة ما يقرب من 2 مليون دولار ليكون الأغلى في العالم بحسب الشركة، وذلك لأن الميدان يتوافد عليه يوميًا أكثر من ربع مليون شخص.


مؤخرًا، وُضعت صور 3 مصريين داخل الميدان، وهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، والمطرب عمرو دياب، والفنان محمد رمضان.


الثلاثة يختلف وضعهم، فالأول وضع على جدارية عملاقة داخل الميدان قدمت له بـ«الحب» أي أنها صنعت كرسمة قدمها الرسام بي مايك تعبيرًا لمحبة محمد صلاح دون مقابل من أي شركة إعلانات أو من محمد صلاح شخصيًا بينما رمضان و دياب، فوضعت صورته داخل الميدان بمقابل مادي ضمن حملة الإعلانات .


وقام برسم جدارية محمد صلاح، أحد معجبيه الأمريكيين، العام الماضى، قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتى استضافتها روسيا فى صيف 2018، تقديرًا منه للنجاح الكبير الذى حققه صلاح فى الدورى الإنجليزى، وحصوله على لقب أفضل لاعب، وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.