السبت 20-04-2024
ملاعب

محمد صلاح قد يشارك في الأولمبياد ،، محاولات مصر مستمرة

image


ملاعب - وكالات 

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، أحمد مجاهد ، آخر التطورات المتعلقة بموقف نجم ليفربول الإنجليزي ، محمد صلاح ، من اللعب مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو .

وأوضح مجاهد في تصريحات صحفية أن " اتصالاتنا مع ليفربول لم تتوقف ، ونسعى للحصول على موافقتهم على انضمام صلاح إلى الفريق الأولمبي".

اضافة اعلان

وبيّن أنه " رغم عدم وجود رد نهائي من ليفربول ، فإننا نعلق الآمال على الحصول على موافقتهم ، وجود صلاح مع المنتخب الأولمبي أمر بالغ الأهمية "، حسبما نقلت الصحف الإسبانية .


ولفت مجاهد في حديثه لرويترز ، إلى أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية للفريق الخاصة بالبطولة ، حيث يتعين على جميع الفرق المشاركة تقديم تشكيلتها النهائية المكونة من 30 لاعبا بحلول 30 يونيو .


وكان المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي ، شوقي غريب ، قد كشف في مارس الفائت ، أن مشاركة صلاح في الأولمبياد "قرار ثلاثي".

 

وقال غريب وقتها في حديث لوكالة فرانس برس ، إن " قرار انضمام محمد صلاح للمنتخب قرار ثلاثي ، أولا قرار فني مني أنا شخصيا ، ثم قرار إداري من نادي ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب ، ثم رغبة اللاعب نفسه في المشاركة معنا في الأولمبياد ".

 

وأضاف " انضمام صلاح للمنتخب في الأولمبياد تحرك من الدولة ، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة والجهاز الفني ، بحثا عن ميدالية أولمبية ستكون الأولى في تاريخ مشاركة كرة القدم المصرية في الأولمبياد ".


وتابع : " اسم صلاح كأحد افضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم سينقل منتخب الفراعنة إلى مكانة أخرى في الأولمبياد "، مشيرا إلى أن "وجوده سيفرق معنا كثيرا " مستشهدا بدور البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جرمان الفرنسي في قيادة منتخب بلاده للحصول على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .