الجمعة 26-04-2024
ملاعب

محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد

184749


ملاعب - يستعد نادي ليفربول لمواجهة بيرنلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب تيرف مور.
اضافة اعلان


وتُعد هذه المواجهة مهمة للغاية لليفربول من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى لاستغلال خسارة ليستر سيتي ضد تشيلسي مساء أمس الثلاثاء بهدفين لهدف.

محمد صلاح يواجه بيرنلي وعينه على هز الشباك:
وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح يسعى لهز شباك بيرنلي مساء اليوم الأربعاء، من أجل فض الشراكة مع هاري كين في صدارة جدول الهدافين، حيث يمتلك كلاهما 22 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب الملاحقين.

وأضافت: “الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فإذا سجل الليلة، سيكون الهدف رقم 14 لمحمد صلاح خارج أنفيلد بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أكبر عدد أهداف للاعب بالريدز خارج أنفيلد بموسم واحد بالبريميرليج بالتساوي مع لويس سواريز”.

ويمر محمد صلاح بفترة رائعة، حيث سجل 3 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة أمام كل من وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، وبذلك فهو يسعى لمواصلة تألقه، من أجل مساعدة فريقه أولاً، ومن أجل المجد الشخصي ثانياً.

وينبغي على ليفربول الفوز على بيرنلي ثم كريستال بالاس من أجل حجز بطاقة العبور إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن لسيتر سيتي صاحب المركز الرابع سيواجه توتنهام هوتسبير في الجولة الأخيرة.