السبت 04-05-2024
ملاعب

محمد صلاح بديلا حال فشل ضم مبابي لريال مدريد

1569607672-ddd3ab93-33f6-4fda-a5ce-51a826598d30


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، امس الثلاثاء، عن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، حيث أوضحت أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قد استقر على رحيل مدرب الفريق الأول بالنادي في نهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان

وأوضح الموقع، أن هناك تطوراً جديداً بشأن صفقات الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، مضيفة أن رئيس النادي استقر على خليفة زيدان، وهو الألماني جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج.

وتابعت الموقع، أن رئيس الميرنجي فلورنتينو بيريز معجب بما قدمه جوليان ناجيلسمان البالغ من العمر 33 عاماً مع لايبزيج، والذي أسسه كواحد من عمالقة الدوري الألماني.


وبينت الموقع، أن جوليان ناجيلسمان وضع قائمة متطلباته على طاولة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بشأن الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن جوليان ناجيلسمان طلب التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، كأول صفقاته لبداية المشروع الجديد في سانتياجو برنابيو.


كما وضع، ناجيلسمان النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بديلاً حال فشل مفاوضات ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل.


وتابع الموقع، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مستعد لدفع 150 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل الحصول على خدمات نجمه المصري، محمد صلاح في الميركاتو المقبل.


يذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن الريدز في نهاية الموسم الجاري.