الخميس 25-04-2024
ملاعب

محمد صلاح يحصد لقب نجم الجولة

5fdd0efc42360455275e1b8c


ملاعب - وكالات

 

منح الإعلام الإنجليزي، المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول، لقب نجم الجولة 21 من البريمييرليج، بعد تألقه أمام وست هام.

اضافة اعلان

وقاد صلاح ليفربول لفوز كبير 3-1 على مضيفه وست هام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بملعب لندن الأولمبي، مسجلاً الهدفين الأول والثاني.

الثنائية أنهت صيام 6 مباريات لصلاح لم يسجل فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعززت صدارته لترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 15 هدفاً.

 

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اختارت النجم المصري محمد صلاح، كأفضل لاعب في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ووضعت الصحيفة، النجم المصري على رأس أفضل اللاعبين في الجولة، بعدما نجح في الاستفادة من الإصابات التي عانى منها ليفربول في الخط الأمامي.


وغاب ماني عن لقاء الريدز والهامرز بسبب معاناته من إصابة عضلية، فيما شارك روبيرتو فيرمينيو كبديل، بعدما اختار المدرب يورجن كلوب عدم البدء به كإجراء احترازي كي لا يتعرض للإصابة.


وعن الثنائية التي سجلها صلاح علقت "ديلي ميل": "نجح في افتتاح النتيجة بإنهاء ممتاز، قبل أن يظهر تحكماً كبيراً في الكرة التي سجل منها الهدف الثاني".


وحل بوكايو ساكا من أرسنال في المركز الثاني ثم إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي ثالثاً وجاك جريليش من أستون فيلا رابعاً ثم جون ستونز من السيتيسنز.

 

وتصدر محمد صلاح استفتاء الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة 57% متفوقا على برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الذي حصد 14%.


صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية المختصة بأخبار "الريدز" وإيفرتون، منحت صلاح التقييم الأعلى بين لاعبي المباراة بتسع درجات من 10.


موقع "ذيز أز أنفيلد" منح المو لقب رجل المباراة بنفس التقييم 9 درجات، مؤكداً وصول الفرعون المصري للقمة.

صحيفة "إندبندنت" أعطت صلاح 8 درجات من 10 في التقييم كأعلى اللاعبين بالاشتراك مع جيجي فينالدوم.

وأشادت الصحيفة بصلاح كونه نجح في خلق الفرص لنفسه، في ظل قلة الدعم القادم من وسط الملعب.


يذكر أن صلاح بات أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في الثمانينيات الذي يسجل 20 هدفاً أو أكثر في أول 4 مواسم له مع الفريق، بوصوله لـ21 هدفاً في كافة البطولات هذا الموسم.