الأحد 18-04-2021
ملاعب

محمد صلاح إلى برشلونة مقابل هذا اللاعب!

0BA86F5F41055

ملاعب - ما يزال الجدل يثار بين جماهير نادي ليفربول، خلال الساعات الماضية  بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد أن طرأ على موقفه مستجدات خطيرة، ربما يغادر على إثرها ملعب أنفيلد، نحو برشلونة أو ريال مدريد.

اضافة اعلان
 

القصة بدأت منذ أسابيع قليلة، حيث ظهر البرتغالي ديوجو جوتا يؤدي أدوار البطولة في ليفربول، ويقود فريقه إلى تحقيق انتصارات صعبة، في ظل إصابة النجم المصري بفيروس كورونا، ثم ما لبث أن عاد صلاح إلى المشاركة فور تعافيه، لكن المدير الفني يورجن كلوب استبدله في إحدى المباريات، ما أغضب محمد صلاح بشدة.

 

تغير الوضع بعد أن تعرض جوتا إلى إصابة قوية، واستعاد صلاح مستوياته المعهودة عنه، ولكن.. تفاجأت جماهير بطل الدوري الإنجليزي، بجلوس نجم منتخب الفراعنة على مقاعد بدلاء فريقه الذي واجه كريستال بالاس، حيث حل مينامينو بدلًا عنه>


ويعود السبب في إبقاء صلاح ضمن قائمة البدلاء، ما صرح به اللاعب في حوار مطول مع صحيفة آس الإسبانية، حيث أشار إلى إمكانية رحيله قريبًا عن ليفربول، سواء إلى برشلونة أو ريال مدريد، ما دفع كلوب إلى معاقبته، قبل أن يشركه في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة، مع تسجيل محمد هدفين وصناعة آخر.

 

وخلال تحليل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الإعلامية، طرح الناقد طارق الجلاهمة اقتراحًا مثيرًا، حيث شدد على أنه من الممكن أن يضم برشلونة صلاح، بصفقة تبادلية، على أن يعود فيليب كوتينيو إلى أنفيلد، إذ يرى أن هذا الحل ممكنًا في ظل أزمة فيروس كورونا الاقتصادية.


من جانبه، تمنى أسطورة الكرة المصرية، محمد أبو تريكة أن يتم صلاح انضمامه إلى ملعب كامب نو، بقوله: "أتمنى أن أشاهد ثنائية تجمع بين ليونيل ميسي ومحمد صلاح".