الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

محمد صلاح يكشف عن أحلامه هذا الموسم

177-131436-mohamed-salah-liverpool-goals_700x400

ملاعب - شدد المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على رغبته في التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة.

اضافة اعلان

صلاح أحرز لقب هداف البريمييرليج مرتين في موسمي 2017-2018 و2018-2019 برصيد 32 و22 هدفاً على الترتيب. 

وقال صلاح في تصريحات لقناة "NBC" الأمريكية الشهيرة: "حين فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز فقدنا بعضا من الرغبة، وأعتقد أن أي شخص يفوز بشيء فإن هذا يأخذ من رغبته ونهمه".


وأضاف: "لكن يجب أن أبقى جائعاً، يجب أن تجد بداخلك دافعاً للتقدم".

 

ورداً على سؤال بشأن تأثير المنافسة مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو عليه رد: "المنافسة فيما بيننا تساعدنا بالطبع، ولكن المنافسة لا تقتصر علي أنا وساديو وبوبي، المهاجمون في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجلون أهدافاً عديدة".


يتصدر كالفيرت لوين لاعب إيفرتون ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ10 أهداف، يليه سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير بـ9 أهداف ثم صلاح في المركز الثالث صحبة جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بـ8 أهداف.

 

وكشف صلاح عن أحلامه في التتويج بلقب الهداف في إنجلترا هذا الموسم للعام الثالث في تاريخه بقوله: "أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب في الدوري، وأكثر من أي لاعب في أوروبا، إنها عقلية، ربما تعجب بعض الناس، ولا تروق للبعض، ولكن هذا لا يهمني، في الوقت نفسه قدمت عددا كبيرا من التمريرات الحاسمة".


وعن فكرة إحراز لقب الهداف لثالث مرة تحدث: "أعتقد أن تحقيق الحذاء الذهبي في المرة الأولى كان أمراً صعباً، وفي الثانية كان أكثر صعوبة، وأكثر وأكثر أن تفعلها لثالث مرة".

 

ووجه صلاح رسالة لمنتقديه: "سيشتكون دوماً ويقولون هو جيد، لكنه ليس جيدا في كذا، أنا أواصل عملي وأنا فخور بما أقدمه، سواء في التسجيل وصناعة الأهداف مهمتي هي أن أذهب للمباريات وأقدم أفضل أداء". 

 

وعن طموحات التتويج بدوري أبطال أوروبا والبريمييرليج مجدداً رد: "فزنا بدوري الأبطال في موسم ثم الدوري في الموسم التالي، نريد أن نحقق البطولتين في موسم واحد".


يذكر أن ليفربول توج بطلاً لدوري أبطال أوروبا في 2019 ثم البريمييرليج في 2020.