الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

عمل خيالي.. مواقع التواصل الإجتماعي تدعم حرب محمد صلاح ضد كورونا

5fdd0efc42360455275e1b8c (Custom)

ملاعب - وكالات

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بـ اللفتة الراقية التي قام بها محمد صلاح بعد تقديمه تبرعات لأبناء قريته في محافظة الغربية، في ظل انتشار وباء كورونا.

حيث تبرع صلاح لقريته التي يحتفظ بصلة وثيقة بها، والتي نشأ فيها وهي على بعد نحو 130 كيلومترا شمالي القاهرة بأسطوانات أوكسجين وسيارة إسعاف، لعلاج مرضى كورونا وسط تفشي الموجة الثانية من الوباء

وبحسب  رويترز، قال حسن بكر رئيس مؤسسة محمد صلاح الخيرية في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية : “عندنا 14 أنبوبة أوكسجين داخل مؤسسة محمد صلاح الخيرية، بيفيدوا أهل القرية داخليا والقرى المجاورة.. طبعا بسلم الأنبوبة مملوءة وباستلمها بعد ما تفضى من الحالة. عندي وحدة إسعاف بناها الكابتن محمد صلاح اشتغلت في يوليو2020 وافتتحها السيد محافظ الغربية، برضه نفعت في فترة كورونا، تنقل حالات كورونا لمستشفى العزل”.


وتقول المؤسسة، إن صلاح “الذي أصيب في وقت سابق من العام الماضي بكورونا”، يتبرع بنحو 64 ألف دولار سنوياً لمؤسسته الخيرية”.


يشار الى انه  ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها صلاح لحل أزمات في قريته، حيث قام الاسبوع الماضي بالتبرع بخزانات وأنابيب أكسجين لقرية نجريج، عبر مؤسسة نجريج للأعمال الخيرية ، كما قام في أبريل/نيسان الماضي بالتبرع بآلاف الأطنان من
الطعام لمساعدة الأسر المتضررة من فترة الإغلاق.

اضافة اعلان

وقد تبرع أيضا من قبل بـ5 آلاف فدان من أجل إنشاء محطة لمعالجة مياه الصرف
الصحي في قريته وإيجاد مصدر دائم للمياه الصالحة للشرب.