الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

صور لمحمد صلاح من العزل الصحي

22_753403_highres

ملاعب - وكالات

انتشرت صور للاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، المحترف في صفوف ليفريول الإنجليزي، على منصات السوشيال ميديا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أن هذه الصور التقطت للنجم محمد صلاح في فندق العزل الخاص به، لكن لم يتسن لنا التأكد منها حتى كتابة هذه السطور.

اضافة اعلان
 

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم الشديد ومساندتهم لنجم الكرة المصرية محمد صلاح، متمنين له الشفاء العاجل من فيروس كورونا  المستجد "كوفيد 19"، مرددين العديد من الأدعية بالشفاء بالتعافي من الفيروس من بينها :"ربنا يشفيك ويعافيك ويحميك يارب العالمين".


وضمت الصور المتداولة على السوشيال ميديا عريس وعروسة يلتقطان صورا مع محمد صلاح وهو يقف في فندق العزل، بحسب زعم رواد السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، أكدت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان أن اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى يخضع لبرتوكول علاجى مكثف للشفاء من عدوى كورونا.. ورئيس اللجنة العلمية يتابع حالته على مدار الساعة وهناك رعاية طبية كاملة بمقر إقامته،
وأضافت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا:"حالة اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى جيدة واصابته بسيطة ويخضع للرعاية ويتعافى قريبا بإذن الله ويتم عمل مسح حرارى وتحاليل وفحوص دورية له للاطمئنان على حالته" .



وأوضحت اللجنة العلمية لكورونا  ، أن هناك نظاما غذائيا للاعب محمد صلاح يتم متابعته مع طبيب المنتخب بالإضافة الى البرتوكول العلاجى الخاص بكورونا فى نسخته الرابعة.



وأشارت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا ، إلى أن الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة يشرف علاج اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى ويستمر فى العزل لمدة 10 أيام كما أن حالتة بسيطة ولم تظهر علية أعراض الكورونا وتم الكشف عن الاصابة بعد تحليل pcr .


وقالت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا إن اللاعب حالته الصحية جيدة وأن محمد صلاح حالته بسيطة ولا يحتاج لدخول المستشفى، وأنه يحتاج فقط للعزل : وصلاح يتعايش بشكل طبيعى.


وأضافت اللجنة العلمية لكورونا: اللاعب محمد صلاح سيتم اجراء تحليل pcr له قريبا للتأكد من التعافى التام ويعود للممارسة حياتة بشكل طبيعى ولن تؤثر إصابته بكورونا على أدائه الرياضى وأضافت أن الرياضيين مقاومتهم للأمراض المعدية عالية بفضل مناعتهم العالية ونظامهم الغذائى الأكثر صحية.