الجمعة 03-02-2023

صلاح يشعل مواقع التواصل بعد إصابة إريكسن ثم يتراجع

568126Image1


ملاعب - وكالات 

حذف النجم المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول ، تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” بعد مرور ساعة واحدة فقط على نشرها ، ويأتي ذلك بسبب الانتقادات التي تعرض لها .

اضافة اعلان
 

ونشر صلاح صورة له وهو مبتسم على أحد القوارب في مدينة الجونة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع تعاطف العالم مع الدنماركي كريستيان إريكسن الذي سقط مغشياً عليه في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا .

 

وعاتب المتابعون محمد صلاح بسبب عدم دعمه لكريستيان إريكسن على غرار باقي نجوم كرة القدم ، أو على الأقل أن يقوم بتأجيل نشر تلك الصورة لوقت لاحق .


وتضامن نجوم كرة القدم مع إريكسن ، وعلى رأسهم أنطوان جريزمان نجم برشلونة ، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ، كما كتب حساب ليفربول الرسمي : “ كل أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن ”.

 

وتوقعت وسائل الإعلام العالمية ، أن صورة محمد صلاح كانت مجدولة ، ولم يتم نشرها يدوياً في تلك اللحظة ، وعندما فطن النجم المصري للأمر قام بحذفها في جميع منصات التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر .


يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ يويفا ” أعلن عن استقرار حالة كريستيان إريكسن واستفاقته من حالة الإغماء ، عقب نقله إلى المستشفى .