السبت 27-04-2024
ملاعب

شبيه محمد صلاح يثير الجدل

_104984734_gettyimages-1041920874


ملاعب - وكالات

 

تداول رواد التواصل الإجتماعي، صورا عديدة لشخص يشبه إلى حد كبير محمد صلاح نجم الكرة المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، يتجول في شوراع اليمن، مرتديًا تيشيرت نادي ليفربول الإنجليزي، وانتشرت تلك الصورة سريعًا بين رواد «السوشيال ميديا»، حيث أبدي البعض تعجبهم الشديد من ذلك التقارب الشديد في الملامح بينهما، إلي حد جعل البعض يظن أن من يظهر في الصورة ما هو إلا نجم الكرة المصرية.

اضافة اعلان

وظهر شبيه «صلاح» وهو يرتدي «تيشيرت» نادي ليفربول الإنجليزي، ممسكًا في يده هاتف، ويلتف حوله عدد كبير من المواطنين اليمنيين، الذين حرصوا علي إلتقاط الصور التذكارية معه. 


وعلق عدد من اليمنيين علي تلك الصورة وكتبوا «محمد صلاح حقنا». 

 

وقال فائز بولمار، من اليمن، أن من يظهر في هذه الصورة هو شاب يدعي عبدالرحيم باوزير، من منطقة حضر موت باليمن، مؤكدًا أن هناك تشابه كبير بينه وبين اللاعب محمد صلاح نجم الكرة الإنجليزية، الأمر الذي جعله مثار إعجاب دائم ممن هم في اليمن، وتحديدًا بمنطقة حضرموت والتي تقع جنوب اليمن. 


وأشار «فائز» إلي أن ذلك الشاب بدأ في الظهور لأول مره منذ ثلاثة أعوام حينما كان يرتدي «تيشيرت» منتخب مصر لكرة القدم، وحينها التقط سيلفي له من داخل غرفته، لتنتشر تلك الصورة سريعًا بين اليمنين، والذين أبدوا دهشتهم الشديدة من هذا التقارب في الشبه بينهما.


وأضاف قائلًا أن ذلك الشاب يحظي بشعبية كبيرة لدي مواطني اليمن: «قاعد في منطقة فوه تبع مدينة المكلا في حضرموت».


وعلى جانب أخر، يقترب النجم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن قلعة الانفيلد، بعدما بدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي التحرك في اتجاة الحصول علي بديل مناسب لـ«صلاح» بعدما أصبح اللاعب من الأهداف الأساسية للعديد من الفرق الكبيرة وفي مقدمتها قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.