الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بعد خروجه غاضبا.. كلوب يفسر سبب استبدال محمد صلاح

2021-02-13T144810Z_625652539_UP1EH2D14X1R9_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LEI-LIV-REPORT


ملاعب - وكالات

بدت ملامح الغضب والاستياء واضحة على النجم المصري، محمد صلاح، عندما أقدم مدرب الفريق، يورغن كلوب، على استبداله في المباراة التي جمعت "الردز" مع تشليسي في إطار بطولة الدوري الإنكليزي.

اضافة اعلان

وكان المدرب الألماني قد أخرج "الفرعون المصري" في الدقيقة 62 من المباراة التي انتهت بفوز "البلوز" بهدف نظيف على مضيفهم الأحمر في معلب "إنفليد"، مما جعل تشليسي يتقدم في ترتيب البريميرليغ  ويحتل حاليا المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.


وبحسب موقع "غول" الرياضي، فقد صرح كلوب بأن استبدال محمد صلاح جرى لأنه شعر بأنه يعاني خلال المباراة، وكان بحاجة إلى الدفع بدماء جديدة تضيف حيوية للمباراة.


وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المبارة: "كان مرادي إقحام أقحم لاعب بحالة بدنية أفضل، صلاح كان يعاني بعض الشيء اليوم".


وأضاف: "لقد  لعب مو الكثير من المباريات، وكان بإمكاني أن استبدل ساديو ماني أو فيرمينو، هذا أمر واضح للغاية لكن في هذا اللحظة أرتايت أن أخرج صلاح".


وزاد: "لقد بدا لي أنه متأثر كثيرًا بالضغط، ولم أرغب في المخاطرة به.. أنا أعرفه منذ وقت طويل ودائمًا ما أعرف أنه عادة ما يبدو بحالة جيدة، لكن ما رأيته اليوم كان علامة على ضرورة عدم المخاطرة به".


وواصل: "عندما يبدو اللاعب محبطًا هذه لا تكون مشكلة على الإطلاق.. أنا اتخذت قرار أشعر بأن كان صحيحًا في هذا التوقيت".


تجدر الإشارة إلى أن هذه هي الخسارة الخامسة على التوالي لليفربول على أرضه في رقم قياسي سلبي لم يحدث سابقا، كما يشار إلى صلاح لا يزال يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا.