الأحد 17-10-2021
ملاعب

إبراهيم حسن يفتح النار على صلاح بسبب شارة قيادة منتخب مصر

2767533-محمد-صلاح-في-مباراة-ليفربول-ضد-ساوثهامبتون-(4)

ملاعب - وكالات 

 

فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، النار على محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بسبب شارة قيادة الفراعنة، مؤكدًا أن حصول “ملك إنجلترا” أمر مرفوض من وجهة نظره.

اضافة اعلان
 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، قد قرر إعطاء شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح، رغم استدعاء أحمد فتحي لصفوف الفراعنة في مباراتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: “أعتقد أن حصول محمد صلاح على شارة القيادة يعد ظلمًا كبيرًا للنجوم القدامى، فهي من حقهم نتيجة السنوات التي خدموا فيها منتخب مصر”.

وأضاف: “حينما يأتي الدور على صلاح يحصل على الشارة بشكل طبيعي سيكون حقه، وأعتقد أن إنجازته في أوروبا ليس لها علاقة بالمنتخب وهذه هي وجهة نظري الشخصية”.

 

وأتم تصريحاته بقوله: “لا أحب مثل هذه الأمور فهي بمثابة لي الذراع وهذا لا يصح مع اللاعبين الكبار، لكن كان يجب على صلاح ترك الشارة والتنازل عنها فهو لم يفعل ذلك”.

يذكر أن منتخب مصر حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره ليبيا بنتيجة 3-0 في الجولة الرابعة، بعد أيام من الفوز في الجولة الثالثة 1-0.