السبت 04-12-2021
ملاعب

هل سيوافق ليفربول على بيع صلاح لمانشستر سيتي مقابل 75 مليون؟

salah-2

ملاعب - وكالات 

 

 

قالت شبكة ”TalkSPORT“ البريطانية إن مانشستر سيتي يجب أن يهتم بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، وذلك لاختبار قدرة ”الريدز“ على الاحتفاظ بنجمه البارز الذي ينتهي عقده الحالي في 2023.

وقدم صلاح عرضًا رائعا، يوم الأحد الماضي، عندما صنع هدفًا وسجل آخر من مجهود فردي مذهل في تعادل مثير 2/2 بين المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد.

اضافة اعلان
 

وسجل الجناح البالغ من العمر 29 عامًا 9 أهداف في 9 مباريات مع الريدز هذا الموسم، 6 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوى مع جيمي فاردي مهاجم ليستر في صدارة قائمة الهدافين حتى الآن.

ومع ذلك، فإن صلاح لم يجدد عقده الحالي الذي ينتهي صيف 2023، ما يعني أنه يمكنه توقيع اتفاق مسبق مع أي نادٍ آخر في يناير/كانون الثاني 2023.

ويعتقد أدريان دورهام، الصحفي ومقدم البرامج في ”TalkSPORT“، أن مانشستر سيتي يجب أن يبذل قصارى جهده من أجل ضم صلاح، زاعمًا أن مالكي ليفربول قد يغريهم الأمر إذا تم تقديم عرض كبير لا يمكن رفضه.

 

وقال دورهام: ”حالة عقد محمد صلاح مثيرة للغاية، مشجعو ليفربول حريصون جدًا على الإبقاء عليه، لذلك يجب على مانشستر سيتي التعاقد مع صلاح. يجب أن يقدموا عرضًا مغريا لملاك ليفربول لا يمكن رفضه. الجماهير لن يعجبها ذلك ولكن هذا هو بالضبط اللاعب الذي يحتاجه بيب غوارديولا ومانشستر سيتي“.

وأوضح: ”يجب أن يتعاقدوا معه. ملاك ليفربول قد يفضلون الحصول على المال إذا عرض مانشستر سيتي مبلغا كبيرا، خاصة أنهم ليسوا من جماهير ليفربول، ويريدون الحصول على أكبر قدر من المكاسب. تخيل أنك تمتلك ليفربول وتبيع وتشتري لاعبين بشكل جيد وتعمل في حدود إمكانياتك، وتقوم بأعمال تجارية بشكل جيد للغاية“.

 

وواصل دورهام: ”إذا جاء مانشستر سيتي وقال سنعرض 75 مليون جنيه إسترليني أو حتى 100 مليون جنيه إسترليني لصلاح في الوقت الحالي، فهذا قرار تجاري ضخم يتعين على ليفربول اتخاذه. لا أعتقد أنه من الصعب حدوث ذلك“.

وسجل صلاح حاليًا في 7 مباريات متتالية، بعد أن هز الشباك في ثماني مباريات من تسع خاضها هذا الموسم، ولم يبقَ دون أهداف سوى أمام بيرنلي.