الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

أسطورة مان يونايتد: محمد صلاح أفضل من سواريز

image


ملاعب - وكالات

أكد ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق أن موسم محمد صلاح نجم ليفربول الحالي أفضل من الموسم الذي قدمه لويس سواريز مع الريدز في 2013/2014.

وقال فيرديناند عبر قناته الشخصية الرسمية : " دخلت في جدال مع مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد السابق ، لقد قال بأن سواريز عندما كان متألقا في موسم 2013/2014 قدم موسم أفضل مما يقدمه صلاح في الموسم الحالي ولكني اعترضت بشدة على ذلك الرأي ، وأرى أن صلاح دائما ما يفضل لعب السهل الممتنع ، ويحتاج إلى مزيد من الاحترام والتقدير".

وحل الدولي المصري محمد صلاح، ، ضمن التشكيل المثالي للدوريات الأوروبية الكبرى، البيج 5، هذا الأسبوع، بعد تألقه مع فريقه بتسجيل هدف فى الفوز 3-1 على نوريتش سيتي، فى الجولة 26 من الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كان محمد صلاح واصل اعتلاء عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022 والتي اختتمت بمواجهتي ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.

اضافة اعلان
 


وسجل محمد صلاح هدفاً في انتصار فريقه مساء السبت الماضي على حساب نورويتش سيتي فى المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً.

 


وسجل صلاح هدفه الـ150 مع ليفربول خلال فوزه أمس 3-1 على نوريتش سيتي ليحافظ الريدز على المركز الثانى بترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، والذى سقط بالأمس أمام توتنهام 3-2 مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز المتمسك بأمل التتويج بالبريميرليج هذا الموسم.

 


كما يعتلي محمد صلاح أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بعدما وصل إلى 26 هدفاً سجل 17 وصنع 9 في واحدة من المفاجآت السعيدة التى يحققها اللاعب للكرة المصرية خلال السنوات الماضية.