السبت 27-04-2024
ملاعب

برشلونة يراقب موقف تجديد محمد صلاح مع ليفربول لضمه فى الصيف

203288


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الاسباني يراقب موقف المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في الفترة الحالية بشأن التجديد وقبل انتهاء الموسم.

اضافة اعلان
 


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وقد يجبر النادي الإنجليزي على بيعه حال عدم التوصل معه لاتفاق على التمديد في الصيف المقبل، طمعاً فى الاستفادة المادية من بيع محمد صلاح فى الصيف المقبل بدلًا من رحيله المجانى فى يونيو من العام المقبل.

 


وأوضحت صحيفة "El Nacional" الإسبانية أن نادي برشلونة يضع محمد صلاح ضمن أهدافه الصيفية، لاسيما حال فشل صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

 


وأكدت الصحيفة أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، ينظر إلى محمد صلاح كبديل مناسب جدًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

 


وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح هو اللاعب الذي يشبه ميسي، ويتألق مع ليفربول منذ انتقاله إلى قلعة أنفيلد فى صيف عام 2017.

 


ووفقا للصحيفة، يشعر محمد صلاح بخيبة أمل كبيرة من إدارة ليفربول بسبب عرض التجديد غير المناسب حيث يطلب اللاعب المصري الحصول على راتب أسبوعى قيمته 400 ألف جنيه إسترلينى وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي.

 
واختتمت الصحيفة، يراقب برشلونة الموقف لمحاولة الانقضاض على اللاعب الذي سيكون إضافة كبيرة لكتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز، ويقود البلاوجرانا إلى المسار الصحيح.