الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ساوثجيت: إنجلترا أظهرت عقليتها أمام ألمانيا

Doqok-EXoAAtQCM


ملاعب - وكالات 

تغنى جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بالمستوى الذي قدمه فريقه في التعادل أمس أمام مضيفه ألمانيا بنتيجة (1-1)، ضمن لقاءات دوري الأمم الأوروبية.

وبشأن رؤيته لجريليش كلاعب أساسي أم بديل قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "يمكنه التأثير بكلا الدورين، إذا لم نكن نثق به، لما أشركناه في آخر 20 دقيقة لإيماننا بقدرته على صناعة الفارق".

وأضاف: "في بداية المباراة، كان تحدي لاعبي الطرفين هو الهجوم والدفاع ومحاولة تسجيل الأهداف، هذا جانب تكتيكي من طراز عال ويحتاج جاك للتطور به".

وتابع: "ما قام به هو الاحتفاظ بالكرة بعدما انفتحت المباراة بعض الشيء وظهرت المزيد من المساحات، تأثيره كان هامًا في الجانب الهجومي هو وبوين، يوجد تحد كبير بين اللاعبين وعلينا مواصلة دفعهم للأمام".

وواصل: "أنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه، هذه النوعية من المباريات تتحدى كل شيء من الجانب التقني والتكتيكي والبدني والنفسي، وعلى اللاعبين تقديم كل شيء للخروج بنتيجة جيدة".

وأكمل: "قدمنا أداء لا بأس به في الشوط الأول، ولكن التمريرات لم تكن في المستوى المطلوب، وفي الشوط الثاني عانينا من السلبية في فترة استقبال الهدف، ولكن كان الرد رائعًا، بفضل الجودة التي نملكها في خط الهجوم، خلقنا الفرص واستحقينا الخروج بشيء من المباراة".

وأتم: "يجب الإشادة باللاعبين الذي أظهروا العقلية بعدم الاستسلام والمواصلة، وهذا جاء من تواجد 7 أو 8 لاعبين خاضوا نصف نهائي المونديال من قبل".

اضافة اعلان