الأحد 28-04-2024
ملاعب

هايل: نسعى لتقديم أداء مختلف أمام السد

main_image6548c984f338c


ملاعب-في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة الفيصلي لنادي السد القطري ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، أعرب أحمد هايل، المدير الفني للفيصلي، عن تطلعه لتقديم أداء مختلف في هذه المواجهة.
اضافة اعلان

وقال هايل: "قمنا بعمل جاد خلال الأيام الماضية لمعالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة الذهاب أمام السد وأدت إلى هزيمتنا بشكل قاسي."

وأضاف: "نجد أننا جاهزون بشكل جيد من الناحية الفنية والنفسية، وعلى الرغم من الغيابات في صفوفنا، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز."

وأوضح هايل: "القرار بشأن حارس المرمى الذي سيشارك في المباراة سيتخذ بالتشاور مع مدرب حراس المرمى، سواء كان حارس المرمى محمد العمواسي أو نور بني عطية."

وشدد هايل على أهمية دور الجماهير في دعم الفريق، مشيرًا إلى أنهم يلعبون دورًا مهمًا في تحفيز اللاعبين لتقديم أداء متميز.

وفي ختام كلمته، أشار هايل إلى أن اللاعب أمين الشناينة لم يظهر بالشكل المأمول في المباريات الأخيرة بسبب بعض الأسباب التي أثرت على نفسيته، ولكنه يعتقد أنه قادر على استعادة مستواه السابق الذي عرف به.

مواجهة هامة 

يلتقي فريق النادي الفيصلي نظيره السد القطري، عند الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين، على ستاد عمان، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التي تضم كذلك الشارقة الإماراتي وناساف الأوزبكي.

ويحتل الفيصلي المركز الأخير في المجموعة بعد 3 خسائر من السد وناساف والشارقة بانتظار نتائج المباريات الثلاث المتبقية في دور المجموعات.

خسارة قاسية 

خسر الفيصلي ذهاباً أمام نظيره السد القطري بنتيجة 6-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثالثة. 

وسجل أهداف السد كل من بغداد بونجاح في الدقائق (8) ، (50) ، (63) وجونزالو بلاتا في الدقيقة (51) و مصطفى طارق مشعل في الدقيقة (52) ويوسف عبدالرزاق يوسف في الدقيقة (83).