الجمعة 19-04-2024
ملاعب

منافس النصر يواجه أزمة بسبب القائمة الآسيوية

bb37de3d-0d38-48f3-acac-979c1f01153e (1)


ملاعب - بدأ العد التنازلي لمباراة النصر ضد تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الرابع عشر من الشهر الجاري على استاد خليفة الدولي في قطر.
اضافة اعلان


وكشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، عن أزمة يعاني منها فريق تراكتور قبل إرسال قائمته الرسمية التي يخوض بها مواجهة نادي النصر إلى الاتحاد الآسيوي.


 
وأوضح إيكدري، أن تراكتور يواجه أزمة في عدم اكتمال قائمته بلاعب ضمن الفريق الأول في ظل الإصابات، مما اضطره لقيد أحد لاعبي فريق تحت 23 عاما لاستكمال القائمة.

ويعاني تراكتور من أزمات عنيفة سواء ماليا أو على مستوى الإصابات، مما هدد بعدم خوضه للمباراة والتفكير في الانسحاب أمام النصر.

وكانت تقارير إيرانية أشارت لإمكانية انسحاب تراكتور من لقاء النصر، في ظل الأزمات العنيفة التي يواجهها الفريق، والاحتجاجات التي قامت بها الجماهير ضد مجلس الإدارة ورحيل أكثر من لاعب في الفريق قبل مباراة النصر.

وأكد جواد ششغلاني رئيس مجلس كرة القدم في محافظة أذربيجان الشرقية، والذي يتولى مسئولية نادي تراكتور الإيراني أن الفريق سيلعب مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا، ثم سيقوم بتحديد مستقبل الفريق عقب اللقاء، مؤكدا عدة اللاعبين لخوض التدريبات استعدادا للمواجهة المنتظرة.