الإثنين 15-08-2022
ملاعب

النصر يمهد لمشاركة حمد الله ضد تراكتور رغم إيقافه آسيويا

image (4)


ملاعب - بدأ العد التنازلي لخوض نادي النصر مباريات رسمية، تبدأ بانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم مواجهة دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
اضافة اعلان

ويقص النصر شريط موسمه الجديد بمواجهة ضمك في الجولة الأولى من دوري المحترفين، الجمعة المقبلة على ملعب مرسول بارك، فيما يواجه تراكتور الإيراني منتصف سبتمبر القادم.

وكشفت صحيفة "الشبابية" أن إدارة النصر تدرس تجهيز خطاب لرفعه للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل رفع الإيقاف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق، والذي يغيب عن مواجهة ثمن نهائي البطولة بسبب تراكم البطاقات.

وتسعى إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر، للحصول على استثناء من الاتحاد الآسيوي، وإلغاء بطاقات الصفراء حتى يتسنى له المشاركة في مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا ضد تراكتور الإيراني.

يذكر أن مباراة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، تقام من مباراة واحدة فقط على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة,

وتعاقد النصر خلال الانتقالات الصيفية مع كل من تاليسكا، وفينست أبو بكر، وموري، ومحمد آل فتيل، إضافة لعودة ماشاريبوف من الإعارة، حيث من المنتظر ظهور البرازيلي والكاميروني في القائمة الآسيوية، بينما يغيب المدافع الأرجنتيني نظير الاعتماد على اللاعب الجديد القادم من دفاع الأهلي محمد آل فتيل.