الأحد 05-02-2023

صور خطيرة.. تصرفات مثيرة للجدل من نجوم الهلال تهدد الحلم الآسيوي

1637006378179280300


ملاعب - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة تاريخية أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021.


والهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على الغريم النصر، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.


 
وقبل المباراة النهائية، حذر الكاتب الرياضي سليمان الجعيلان، من كارثة خطيرة، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تؤدي إلى ضياع لقب دوري أبطال آسيا، في نسخته الحالية.

* كارثة خطيرة..

وأشار الجعيلان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه في الوقت الذي وصلت فيه بعثة بوهانج، إلى العاصمة السعودية "الرياض" مبكرًا، استعدادًا للنهائي الآسيوي، قام عدد كبير من نجوم الهلال، بالذهاب إلى أماكن التجمعات والاحتفالات.

ووصلت بعثة الفريق الكوري، إلى الرياض، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقبل 5 أيام من النهائي الحلم.

وأوضح الكاتب الرياضي، أن ذهاب نجوم الهلال، إلى أماكن التجمعات والاحتفالات، جاء برفقة مدير الكرة سعود كريري.

وشن الجعيلان، هجومًا عنيفًا على كريري؛ قائلًا: "يبدو أنه لم يستفد ويتعظ، من ما حدث للاعبي الهلال، في النسخة الآسيوية الماضية؛ بسبب فيروس كورونا".

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استبعد نادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020؛ بسبب إصابة ما يقرب من 17 لاعبًا، بالفيروس المستجد.

وحمّلت جماهير الهلال، في ذلك الوقت، سعود كريري، مسؤولية إصابة نجوم الفريق، بفيروس كورونا، بعد سماحه باحتفالهم في الأماكن العامة، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان