السبت 25-05-2024
ملاعب

شلباية : لن نبدأ بالمفاوضات قبل التتويج بالدوري

1120206182631703309704


ملاعب - خاص

قال مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات زياد شلباية في بث مباشر مع الزميل مفيد حسونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن إدارة النادي ستستقطب لاعبين على مستوى عالي لتمثيل الفريق الأخضر في المشاركة التاريخية الأردنية الأولى بدوري أبطال اسيا.

اضافة اعلان
 

وفتح شلباية التكهنات بالتأكيد بأن عودة حارس المرمى السابق عامر شفيع وأي لاعب مثل الوحدات بالسابق ممكنة، مؤكداً أن المدير الفني عبد الله أبو زمع مستمر بمنصبه حتى نهاية عقده في نهاية الموسم المقبل على الأقل.

 

وتابع شلباية : " سنتعاقد مع محترفين على مستويات عالية وفق احتياجات الجهاز الفني؛ حيث سنلبي جميع طلباته، ولن نبالغ ونقول أننا سنحصد اللقب ولكننا سنعمل على تحقيق نتائج بحجم اسم الوحدات والكرة الأردنية".

 

وأضاف: "هناك أسماء ستغادر الفريق بالتأكيد، كما أن هناك لاعبين ستنتهي عقودهم في نهاية الموسم أمثال هشام الصيفي، طارق خطاب، فهد اليوسف، يزن العرب، فراس صالح وأحمد سمير، ولكننا لن ندخل بمفاوضات التجديد معهم إلا بعد حسم لقب الدوري وذلك حتى لا يحصل هناك أي خلافات بالفريق".

 

وضمن الوحدات المشاركة بدوري أبطال اسيا كونه الفريق الوحيد الخاصل على الترخيص المطلوب من بين الأندية المنافسة على لقب الدوري .