الإثنين 06-12-2021
ملاعب

سالم الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب بدوري أبطال اسيا

Salem-Al-Dawsari---2021-MVP

ملاعب - فاز سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021، وذلك بعدما ساهم في قيادة فريقه للتتويج باللقب القاري الثمين.

اضافة اعلان
 


وحصل الهلال على الكأس القارية للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة، عقب تغلبه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 في المباراة يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض.

وخاض الدوسري النهائي الثالث له في تاريخ البطولة، وذلك بعد عامي 2014 و2017 إلى جانب نسخة 2019 التي شهدت تحقيق اللقب القاري الأول بالنسبة له.


ولعب الدوسري 41 دقيقة فقط في دور المجموعات، ولكنه عوض ذلك بمجموعة من العروض القوية خلال الأدوار الإقصائية التي شهدت 4 انتصارات متتالية للهلال، سجل فيها الفريق 9 أهداف ودخل مرماه هدف واحد فقط.

وقبل المباراة النهائية كان للدوسري مساهمة في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف للهلال خلال ثلاث مباريات، وسجل في ثلاث مباريات متتالية أمام الاستقلال وبيرسيبوليس الإيرانيين وأمام النصر السعودي.

كما تميز سالم من خلال نجاح في 129 مراوغة، حيث كان صاحب دور كبير في أداء فريقه بالبطولة.

وقال اللاعب بعد المباراة أنا سعيد للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، ومثل هذه الجائزة لا تعني التوقف، بل إنها دافع لي من أجل المستقبل كي أواصل العمل وأحاول الفوز بهذه الجائزة من جديد.

وأضاف: هذا الإنجاز إهداء لكل السعودية ولجماهير نادي الهلال التي ساندتنا بقوة في البطولة وبالتحديد في مباراة اليوم، وجاء الفوز بلقب البطولة بعد أن قمنا ببذل جهود كبيرة هذا العام.

وأوضح: عايننا من بعض الصعوبات هذا العام، ولكننا تمكنا من تجاوز كل الصعوبات لنحصل على اللقب القاري.

وختم: جماهير الهلال دائماً متعطشة للبطولات، وفي كأس العالم للأندية سنحاول أن نحقق نتيجة أفضل من السابق، ولن يقتصر طموحنا على الحصول على المركز الثالث بل ربما نحاول الحصول على المركز الثاني أو حتى الفوز باللقب.