السبت 04-05-2024
ملاعب

رائد عساف يكشف سبب الفوز الوحداتي الكبير على السد القطري

Raed-Assaf-2--celebration-vs-Al-Sadd


ملاعب - كشف رائد عساف مدرب نادي الوحدات الأردني أن مداورة إشراك اللاعبين ساعدت الفريق على تحقيق الفوز أمام السد القطري 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل محمد الدميري (48) وخالد عصام (59) وأحمد سمير (75) أهداف الوحدات، في حين أحرز رودريغو تاباتا (54) هدف السد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً تعادل الفيصلي السعودي مع ناساف الأوزبكي 0-0 على نفس الملعب.

وحافظ الفيصلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لناساف و4 نقاط لكل من السد والوحدات.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- رائد عساف مدرب نادي الوحدات الأردني:
"في البداية أود الإعراب عن التقدير لنادي السد الذي يعتبر فريقاً كبيراً ويستحق الاحترام.. وأريد أن أشكر لاعبي فريقي على تركيزهم وجهودهم طوال المباراة".

"في المباراة السابقة فقدنا التركيز لمدة عشر دقائق وتلقينا الأهداف، لكن اليوم حافظنا على تركيزنا طوال الوقت.. قمنا بمداورة مشاركة اللاعبين بين المباريات لتحسين الحالة البدنية والتعافي في الفريق، وهذا أمر مهم جداً لتحسين الحالة البدنية للاعبين، وكان لذلك تأثير كبير جداً".

"اللاعبين أصحاب الخبرة الذي بدأوا في مباراة اليوم كان لهم تأثير كبير في قيادة زملاءهم الشباب.. نحن أمضينا اليومين الماضيين نعمل على الحالة النفسية في الفريق، وكنا نخبر اللاعبين أن ينسوا المباراة السابقة".

"الأمر الذي ساعدنا أكثر هو أن اللاعبين كانوا مصممين على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم، وقد قدموا مستوى جعلهم يستحقون الخروج بالفوز".