السبت 13-04-2024
ملاعب

تعليق مثير من مدرب الهلال على سلسلة الانتصارات التاريخية

f_img.kooora.comistoreimageskoooraafp_20231002_20231002-afp_33xc3dz_afp


ملاعب - يرى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، أن مباراة الإياب أمام سباهان أصفهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، لن تكون سهلة، فيما علّق على سلسلة الانتصارات الحالية للفريق.
اضافة اعلان

ويستضيف الهلال في معقله الجديد "المملكة أرينا" سباهان أصفهان، غدًا الخميس، بعد أن عاد بفوز ثمين من إيران بنتيجة 3-1، الأسبوع الماضي.

وقال جيسوس، في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الأربعاء، "مباراة الغد لن تكون سهلة، صحيح أننا تمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لكن كل الاحتمالات لاتزال قائمة، لذلك علينا أن نكون بكامل استعدادنا".

وأضاف "في مباراة الذهاب كانت المباراة صعبة للغاية، وسندخل مباراة الغد ونحن نعرف هذا جيدًا، وسنلعب بكامل قوتنا لأننا نعرف إمكانيات المنافس، الذي يمتاز لاعبوه بالقوة البدنية، ويجيد الكرات الثابتة".




وواصل "محمد كنو لاعب رائع ومتكامل من الناحية الدفاعية والهجومية، وهو تطور كثيرا عن الفترة الأولى التي أشرفت فيها على تدريب الهلال، حاليا هو لاعب أعتمد عليه". 

وبسؤاله عن سلسلة الانتصارات الجارية، علق "من المهم بالنسبة لي أن يواصل الفريق في تحقيق الانتصارات، وتفصلنا مباريات قليلة للوصول لأكثر فريق تحقيقًا لانتصارات متتالية، وهذا يعطينا دافع لدخول التاريخ".

وأضاف "لا فائدة من الأرقام القياسية دون تحقيق البطولات".

وحقق الهلال 22 انتصارًا متتاليًا في كل البطولات، وهي سادس أطول سلسلة من هذا النوع في تاريه كرة القدم، بالتساوي مع ريال مدري موسم 2014-2015.